دبي – الوطن

أعلنت أمنكس إنترناشونال، الرائدة في الحلول والخدمات الرقمية المتكاملة، عن فوزها بجائزتين مرموقتين في القطاع – وهما جائزة “أفضل مزوّد لحلول التحول الرقمي للعام 2023” ضمن جوائز فيوتشر إنتربرايز 2023، وجائزة “أفضل مزود للحلول التحولية للعام 2023” ضمن جوائز القيادة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.

أقيم حفل الجوائز لكل من الجائزتين في دبي مؤخرًا، وتمثل كلاهما شهادة واضحة على التزام أمنكس إنترناشونال تجاه الريادة في حلول التحوّل المتميزة في المشهد الرقمي.

وفي تعليقه على هذين الإنجازين قال وليد جمعة، الرئيس التنفيذي لدى أمكنس إنترناشونال: “تجسّد تلك الجوائز التفاني والالتزام، والجهد المستمر الذي نبذله لتحقيق الابتكار والتميز والسعي الدائم لتوفير أفضل حلول التحول الرقمي. فهي شهادة على العمل الدؤوب والاستثنائي الذي يقوم به فريقنا ليضع أعلى المعايير في مجال التحول الرقمي، وتؤكد بأن رؤيتنا تتحقق بشكل تدريجي بفضل التزام الفريق بالابتكار والتميز. فنحن نتطلع إلى مستقبل تسهم فيه الابتكارات الرقمية في دعم النمو الإقليمي، وتؤكد هاتان الجائزتان بأننا نسير في الطريق الصحيح نحو هذا الهدف.”

وبدوره قال سيمران باجا، نائب الرئيس للهندسة والتقنيات التأسيسية لدى أمنكس انترناشونال: “تعزز هاتان الجائزتان تفانينا والتزامنا الثابتين تجاه تقديم حلول التحوّل التي تحقق أثرًا ملموسًا، وتمثل شهادة واضحة على الخبرة المتميزة والشغف لدى فريقنا. فمهمتنا في أمنكس لا تقتصر على تبني تقنيات التحول الرقمي، بل تركز على تمكين المؤسسات في مختلف القطاعات لتحقيق الازدهار في العصر الرقمي.”

من الجدير بالذكر أن أمنكس انترناشونال تتصدر جهود دعم الحلول الرقمية في مختلف القطاعات، حيث تشمل محفظتها المتنوعة حلولًا مبتكرة لدعم الأعمال الصناعية، والحلول الهندسية، والابتكار الرقمي، والأمن السيبراني، وحلول البنية التحتية الذكية، فضلًا عن الالتزام الدائم تجاه الريادة في التطورات التقنية. ومن خلال التركيز على الذكاء الاصطناعي ومواكبة التوجهات الحديثة كالأتمتة الفائقة وإمكانات المتابعة الدقيقة، فإن بوسع الشركة مساعدة عملائها على مواجهة التحديات الحالية وتوقع التحديات المستقبلية، إذ تعمل انطلاقًا من نهج استباقي يرسخ مكانتها كشركة رائدة في مجال التحول الرقمي.

وتعزز هاتان الجائزتان المرموقتان مكانة أمنكس انترناشونال في القطاع، كما تعكس التزامها المستمر تجاه وضع معايير جديدة في حلول التحوّل الرقمي وتمثل شهادة على سعيها الدائم للارتقاء بمستوى القطاع والاستمرار في قيادة الجوانب الديناميكية للتحول الرقمي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مندوب مصر الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا يقدم أوراق اعتماده

قدم السفير محمد نصر، سفير مصر في النمسا ومندوبها الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا، أوراق اعتماده ممثلاً دائماً لمصر لدى منظمة الأمن والتعاون في أوروبا (OSCE)، وذلك خلال لقائه يوم 16 سبتمبر 2024 بـ "كاثرين فيرون" القائم بأعمال السكرتير العام للمنظمة بمقر الأخيرة الرئيسي في العاصمة النمساوية فيينا.

 

وقد أعربت القائم بأعمال سكرتير عام المنظمة عن ترحيبها بالسفير محمد نصر، متمنية له النجاح في مهمته، ومثمنة العلاقات الإيجابية بين مصر والمنظمة تقليدياً، وذلك في إطار وضعية مصر كإحدى دول الشراكة المتوسطية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

وأشارت إلى أن التحديات غير المسبوقة التي تشهدها الساحة الدولية، وخاصة في القارة الأوروبية، تتطلب حواراً وتشاوراً مستمراً مع شركاء المنظمة لمعالجة التداعيات الأمنية والتنموية والإنسانية لتلك التحديات على الأسرة الدولية.

 

من جانبه، أكد السفيرمحمد نصر على تثمين مصر لعلاقتها الممتدة مع منظمة الأمن والتعاون في أوروبا في إطار الشراكة المتوسطية مع المنظمة، وأشاد بالأنشطة التدريبية وبرامج التعاون الفني التي يتم تنفيذها بين مصر والمنظمة في المجالات ذات الاهتمام المشترك. 

 

كما أعرب عن تطلع مصر لتعزيز التعاون القائم مستقبلاً، خاصة مع احتياج الجانبين لمواجهة التحديات المشتركة في منطقة المتوسط، بما في ذلك التحديات السياسية والبيئية والتنموية.

 

مقالات مشابهة

  • مندوب مصر الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا يقدم أوراق اعتماده
  • «طاقة لحلول المياه» تستثمر 150 مليون درهم بمشروع للصرف الصحي
  • الرقابة المالية تدعم التحول الرقمي وتطلق أول سوق كربون أفريقي لخفض الانبعاثات
  • وزير التعليم: نحتاج لحلول غير تقليدية لمواجهة عجز الفصول والمدرسين
  • محاكم دبي ودبي الرقمية تبحثان سبل التحول الرقمي في النظام القضائي
  • محاكم دبي تجتمع مع هيئة دبي الرقمية لبحث سبل التحول الرقمي في النظام القضائي
  • “فلسطين 2” ومشهديةُ التحوُّل الاستراتيجي اليمني
  • السليمانية.. وقفة احتجاجية لموظفي العقود للمطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم
  • بطريق "هويهو" يتوج للمرة الثانية كأفضل طائر في نيوزيلندا 
  • البنك العربي الوطني anb يحصد جائزتين عالميتين مرموقتين