شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بايرن ميونيخ يحدد مبلغ 17 مليون جنيه إسترليني لبيع ماني، المناطق_متابعات حدد بايرن ميونخ مبلغ 17 مليون جنيه إسترليني نحو 20 مليون يورو نظير التخلي عن ماني بعد موسم واحد فقط من وصوله .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونيخ يحدد مبلغ 17 مليون جنيه إسترليني لبيع ماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونيخ يحدد مبلغ 17 مليون جنيه إسترليني لبيع ماني

المناطق_متابعات

حدد بايرن ميونخ مبلغ 17 مليون جنيه إسترليني (نحو 20 مليون يورو) نظير التخلي عن ماني بعد موسم واحد فقط من وصوله للنادي.

وكان ماني قد انضم إلى بايرن ميونيخ قادما من ليفربول في صيف 2022 مقابل 32 مليون يورو، لكن صاحب الـ31 عاما، فشل في فرض نفسه في التشكيلة البافارية، كما تعرض لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة في الموسم المنصرم، حيث حرمته أيضا من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال “قطر 2022”.

وتجتهد إدارة بايرن ميونيخ في البحث عن مصادر لتمويل صفقة هاري كين المنتظرة، في ظل رغبة العملاق الألماني في جلبه لملعب “أليانز أرينا” هذا الصيف.

وتقدم النادي البافاري بعرضين حتى الآن، آخرهما يبلغ 80 مليون يورو بخلاف الإضافات، للتعاقد مع كين، نجم توتنهام هوتسبير.

ورفض توتنهام العرضين، حيث حدد مبلغ 113 مليون يورو كشرط للتخلي عن خدمات قائده، وقائد منتخب إنجلترا.

وبحسب شبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، فإن إدارة البايرن تأمل في جمع الأموال المطلوبة لحسم صفقة كين من خلال بيع بعض لاعبي الفريق غير المرغوب فيهم.

وأكدت الشبكة أن المهاجم الدولي السنغالي، ساديو ماني، يأتي على رأس قائمة تضم سبعة لاعبين يخطط البايرن لبيعهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل إنعاش خزينة النادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو

المناطق_متابعات

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن ليفربول قد يدفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيلي رودريغو لاعب ريال مدريد ليكون معوضاً لمحمد صلاح نجم الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد صلاح خامس هداف في تاريخ ليفربول أواخر يونيو المقبل، بينما أشار اللاعب مطلع الشهر الجاري إلى أن النادي لم يبدأ التفاوض معه على عقد جديد وقد يكون هذا موسمه الأخير مع الأحمر وفقا لـ “العربية”.

أخبار قد تهمك أسطورة ليفربول يهاجم وكيل صلاح: “صراخك” لن ينفعه 20 سبتمبر 2024 - 11:51 صباحًا تحذير.. راتب صلاح “ثقب” يهدد سفينة ليفربول بـ”الغرق” 11 سبتمبر 2024 - 9:40 صباحًا

وكشف الموقع الإسباني “فيتشاهيس” يوم الأربعاء أن المدرب الهولندي آرني سلوت يرغب بالتعاقد مع البرازيلي رودريغو (23 عاماً) ليكون لاعب الجناح الجديد في الفريق لتعويض الخروج المحتمل لمحمد صلاح.

وزاد الموقع: فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد منفتح على فكرة بيع عقد اللاعب البرازيلي لكن مقابل 100 مليون يورو، إذ يرتبط رودريغو مع النادي بعقد يمتد حتى 2024 وبشرط جزائي قدره مليار يورو.

وأمضى رودريغو 5 مواسم مع ريال مدريد، خاض خلالها 225 مباراة وسجل 57 فيما قدم 43 تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • أم بريطانية تتعرض للاحتيال وتخسر 10 آلاف جنيه إسترليني بسبب تطبيق مواعدة
  • المفوضية الأوروبية تمنح البرتغال ضوءاً أخضر: 500 مليون يورو لتغطية خسائر الحرائق
  • لاعب الخضر يُجدد عقده مع بايرن ميونيخ
  • مقابل 100 مليون يورو.. ليفربول عينه على رودريغو
  • تشاكا: حظ بايرن ميونيخ لن يدوم للأبد!
  • مساعدات بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني لليونيسيف في لبنان
  • ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو
  • بيريز يجهز 100 مليون يورو لضم "صفقة 2025"
  • 5 ملايين جنيه إسترليني من بريطانيا إلى لبنان
  • صفقة أميركية لبيع صواريخ لمصر بقيمة 740 مليون دولار