شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيراميدز يعلن مواصلة استثماراته بكرة القدم المصرية، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا أعلن فيه استمراره في الاستثمار بكرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يعلن مواصلة استثماراته بكرة القدم المصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يعلن مواصلة استثماراته بكرة القدم المصرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا أعلن فيه استمراره في الاستثمار بكرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يتطلع إلى مزيد من التطور والتقدم، ومزيد من أوجه العدالة بين جميع الأندية المتنافسة.

جاء في البيان:

بعد متابعة للأمور في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، لمسنا تحسنا، ورأينا اتجاها لتحقيق العدالة، وتركيزا من أجل تحسين الأوضاع مستقبلا.

قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز الاستمرار في استثماراته بكرة القدم المصرية خلال الموسم المقبل، على أمل المزيد من التحسن، مع العمل بإخلاص وبكل قوة على تمثيل الكرة المصرية بأفضل صورة ممكنة محليا وقاريا، في سبيل رفعتها وتطويرها على كافة الأصعدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصریة خلال

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة

يخطط نادي الزمالك للتعاقد مع أسامة جلال، مدافع بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم خط دفاع الأبيض بالموسم الجديد.

وطلب ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه من أجل الموافقة على إعارة لأسامة جلال إلى الزمالك لموسم واحد.

في سياق آخر، رفض نادي المصري طلب الزمالك للاستغناء عن مدافعه باهر المحمدي، وذلك بسبب تمسك مدرب الفريق علي ماهر ببقاء اللاعب.

هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

وضع البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، أسامة جلال في مقدمة اختياراته لتعزيز الدفاع خلال الصيف الجاري.

كما أبرم الزمالك عدة صفقات في فترة الانتقالات الحالية، بما في ذلك التعاقد مع الخماسي المغربي محمود بنتايك، الفلسطيني عمر فرج، محمد حمدي، السنغالي سيدي ندياي، والبولندي كونراد ميشالاك.

ويستعد الزمالك لملاقاة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، بعد أن انتصر على الفريق الكيني بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد في مباراة الذهاب.

مقالات مشابهة

  • جوميز يطلب ضم نجم بيراميدز لـ الزمالك في الميركاتو الصيفي.. عاجل
  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • رئيس جامعة بني سويف يعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة