شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أشرف صبحي نشارك في مهرجان العلمين الجديدة بفعاليات رياضية كثيرة، 09 24 م الثلاثاء 11 يوليو 2023 أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أشرف صبحي: نشارك في مهرجان العلمين الجديدة بفعاليات رياضية كثيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أشرف صبحي: نشارك في مهرجان العلمين الجديدة بفعاليات...

09:24 م | الثلاثاء 11 يوليو 2023

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سعادته بالتواجد في مؤتمر إعلان تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة، مشيرًا إلى أنه سيشهد العديد من الفعاليات الرياضية.

أشرف صبحي: العلمين تشهد نهضة كبيرة.. وأحيي اختيار شعار العالم

وقال «صبحي» في كلمته خلال المؤتمر الصحفي: «أحيي اختيار شعار (العالم علمين)، إحنا هنا في الجمهورية الجديدة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي».

وأضاف: «كنا في العاصمة الجديدة كلنا انبهرنا، جزء من الجمهورية الجديدة والتطوير، إحنا النهاردة بنكرر ده في العلمين، التي تشهد نهضة كبيرة جدًا».

وزير الشباب والرياضة: تسعدنا المشاركة بالفعاليات الرياضية في مهرجان العلمين

وأكمل: «سعداء بأننا نشارك في كل القطاعات في هذا المهرجان، وسوف نشارك بكل مجهود علشان نعمل تسويق من خلال فعالياتنا الرياضية، هنشارك بحجم كبير جدًا من الفعاليات الرياضية».

واختتم: «من 2018 وحتى عام 2023 استضفنا 320 بطولة عالمية وعربية وأفريقية، على أرض مصر، وتخطينا 2300 ميدالية، وهذه أرقام ليست قليلة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الشباب والریاضة أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية صباح اليوم الخميس، بمكتبة بديوان عام المحافظة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفي مستهل زيارته التفقدية لعروس الدلتا لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية وتقييم الخدمات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة لأبناء المحافظة وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي 226، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ و اللواء أحمد أنور السكرتير العام للمحافظة ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية .

ورحب محافظ الغربية، بوزير الشباب والرياضة على أرض عروس الدلتا، معربا عن سعادته لمشاركة الوزير أبناء المحافظة في الاحتفال بالعيد القومي الـ226 وافتتاح عدد من المنشآت الرياضية بعد انتهاء أعمال الإنشاءات والتطوير بها، وتفقد عدد من المنشآت الرياضية الأخرى، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بمسقط رأسه بقرية نجريج،بمركز بسيون.

وتبادل المحافظ والوزير الحديث حول تعاون المحافظة والوزارة في رعاية الشباب وتأهيلهم للقيادة، خاصة أن الشباب هم جيل المستقبل، ودائماً ما يهتم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشجيعهم على ممارسة أنشطتهم ومنحهم فرص عديدة للمشاركة في القيادة.

 

ومن جانبه، أكد وزير الشباب حرص الوزارة على المشاركة فى احتفالات العيد القومي لمحافظة الغربية تأكيدًا للدور الذى تقوم به الوزارة في المشاركة المجتمعية والتشبيك مع كافة مؤسسات الدولة ومشاركة الشباب في مختلف الفعاليات فى كافة أنحاء الجمهورية، مشيدا بحفاوة الاستقبال، وبالجهود التي تبذلها محافظة الغربية في تشجيع النشاط الرياضي والشبابي في المحافظة وتطوير المنشآت الرياضية والشبابية وتحسين الخدمات التي تقدمها للشباب والرياضيين.

وأكد أن التعاون بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة يشهد مستوى متميز من التنسيق فيما بينهما خاصة في ظل تركيز وزارة الشباب والرياضة على إقامة العديد من الفعاليات واللقاءات الشبابية بكافة محافظة الجمهورية، للارتقاء بشباب وأبناء المحافظات كافة.

وأشار “صبحي” إلى أن الهدف من تلك الجولات التفقدية بالمحافظات هو تعزيز التواصل مع المجتمع الرياضي والشبابي في المحافظات وتحديد الاحتياجات والمشاكل التي يواجهها الشباب والرياضيون في المحافظات كافة على أرض الواقع والعمل على تطوير الخدمات الرياضية والشبابية في المحافظات بما يتلاءم مع احتياجات وطموحات الشباب والرياضيين في كافة محافظات الجمهورية.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يصل محافظة الغربية لافتتاح عدد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • وزير الإسكان يصل مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية بإقليم الساحل الشمالى الغربى
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة
  • وزير الشباب والرياضة يصل الغربية لافتتاح عدد من المشروعات
  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • صبحي: نعمل فى ضوء توجيهات الرئيس لتمكين الشباب
  • الشباب والرياضة تطلق الموسم الـ 13 من مهرجان"إبداع" لطلاب الجامعات
  • "الشباب والرياضة " تطلق الموسم الـ ١٣ من مهرجان" إبداع" لطلاب الجامعات