الأسبوع:
2024-06-26@18:02:12 GMT

تشكيل الأهلي المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

تشكيل الأهلي المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية، صوب مباراة أبها ضد الأهلي، والتي تقام اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «المحالة».

ويحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً اليوم، على نظيره فريق أبها، بالجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

الأهليالأهلي وأبها في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة اليوم أمام فريق أبها، وهو عينه على الفوز فقط لا غير من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث، والدخول في صراع المنافسة على لقب الدوري السعودي.

ويحتل فريق الأهلي «رفقاء رياض محرز»، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك قبل مباراة أبها، حيث يمتلك في جعبته 27 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن الوصيف فريق النصر، وبفارق 11 نقطة عن صاحب الصدارة فريق الهلال.

الأهلي السعودي

بينما يدخل فريق أبها مباراة الأهلي اليوم، وهو عينه على نفس الهدف «الفوز فقط لا غير»، حيث يمر الفريق بسلسة من النتائج السلبية، وتراجع إلى المركز الخامس عشر، برصيد 13 نقطة، وذلك بفارق 3 نقاط عن فريق الأخدود صاحب المركز السادس عشر «مركز الهبوط».

تشكيل الأهلي المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي، مباراة اليوم أمام أبها بتشكيل مدجج بنجوم «الراقي» وعلى رأسهم النجم الجزائري رياض محرز، وذلك من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع ضد أبها على النحو التالي

الأهلي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: روجر إيبانيز - بسام الحريجي - عبد الباسط هندي - عبد الله العمار.

خط الوسط: فرانك كيسي - محمد المجحد - جابري فيجا.

خط الهجوم: ألآن سان ماكسيمان - روبيرتو فيرمينو - رياض محرز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبها أبها أمام الأهلي أبها ضد الأهلي الأهلي الأهلي أمام أبها الأهلي ضد أبها الأهلي وأبها الأهلي وأبها في الدوري السعودي الدوري السعودي تشكيل الأهلي المتوقع تشكيل الأهلي المتوقع اليوم مباراة الأهلي مباراه الأهلي موعد أبها ضد الأهلي موعد مباراة أبها ضد الأهلي موعد مباراة الأهلي ضد أبها موعد مباراة الأهلي وأبها الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية: لن نسمح بفشل الدوري وغير مقبول انسحاب أي فريق

كشف اللواء ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، وعضو مجلس إدارة رابطة الأندية، موقف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من اللعب أو التأجيل، مشيرا إلى أنه تم التعاقد مع الحكام لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أن الأهلي دفع 40 ألف دولار، والحكام سيكونوا من إسبانيا وفق جدول المباراة المعلن.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وتابع اللواء ثروت سويلم خلال مداخة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد قائلا: مباراة الأهلي في موعدها يوم الثلاثاء المقبل، إنه ليس من المقبول انسحاب أي ناد من أي مباراة، ولا أسمح في منصبي بمجاملة نادي على حساب آخر، برغم أني أحد مشجعي الأهلي، لكن عدم لعب الزمالك المباراة قد تسبب فتنة بين الجماهير.

واستكمل اللواء ثروت سويلم: نكن لنادي الزمالك كل الاحترام ومن حقهم الشكوى في أي مكان لأنه حق الفريق الطبيعي، ولم أخطئ في حق نادي الزمالك أو التقليل من قيمته، والجماهير الآن تؤيد عدم لعب مباراة.

عقوبة انسحاب الزمالك من لقاء القمة

وأشار اللواء ثروت سويلم إلى أن اللائحة 51 تقر على خصم 6 نقاط من الزمالك 3 للمبارة باعتباره خاسرا 2 / 0، و3 في نهاية الموسم، منوها أن هناك عقوبات أخرى صعبة قد تطبق حال عدم اللعب المباريات الأخرى بعد مباراة الأهلي.

ونوه ثروت سويلم أن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء أمر مستحيل، واعتراض الزمالك على لعب المؤجلات ليس في محله، لأن الأهلي مؤجل له مباراتين بسبب لعبه كأس العالم للأندية، مردفا: العالم كله بيتريق على الدوري المصري بسبب كل هذا التأخير.

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

وواصل سويلم قائلا: عامر حسين بعيد تماما عن المجاملات، ووضع جداول المباريات أمر غاية في الصعوبة، لأن المشاركات الإفريقية قد تتزامن مع جداول الدوري، ونادي الزمالك حريص على سمعة الكرة المصرية وأتوقع أنه سيلعب المباراة، ورابطة الأندية لن تسمح بفشل الدوري، ومن حق كل فريق التظلم على قرارات الحكم ومن ثم النظر فيها.

واختتم ثروت سويلم: الجماهير ليست لها دخل بقرارات مجلس إدارة أي نادي في الدوري، ولم أحاول التواصل مع رئيس الزمالك بعد اتجاه الأمر للإعلام، وتم إبلاغي بشطب عضويتي من نادي الزمالك وأوافق على القرار لو كان الأمر يحل الأزمة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب البرتغال المتوقع لمواجهة جورجيا اليوم
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم في اليورو 2024
  • سبورتنج يوفر شاشات عملاقة لمتابعة فريق الكرة بالمحترفين
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • تشكيل كرواتيا المتوقع أمام إيطاليا في يورو 2024
  • تشكيل إيطاليا المتوقع لمواجهة كرواتيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألبانيا في كأس أمم أوروبا اليوم
  • تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع ضد ألبانيا في أمم أوروبا 2024
  • رابطة الأندية: لن نسمح بفشل الدوري وغير مقبول انسحاب أي فريق