RT Arabic:
2024-07-26@13:55:04 GMT

بيسكوف يعلق على الدعوة القضائية بشأن LGBT

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

بيسكوف يعلق على الدعوة القضائية بشأن LGBT

علق المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف على الدعوة القضائية لاعتبار حركة مثليي الجنس ومزدوجي التوجه الجنسي والمتحولين جنسيا LGBT منظمة متطرفة في روسيا.

إقرأ المزيد وزارة العدل الروسية تطالب بإعلان حركة المثليين حركة متطرفة وحظرها

جاء ذلك في الإفادة الصحفية لبيسكوف اليوم الخميس 30 نوفمبر، حيث قال إن الكرملين "لا يرصد الإجراءات القانونية لاعتبار منظمة LGBT منظمة متطرفة في روسيا.

وليس لنا تعليقات".

وكانت وزارة العدل الروسية قد رفعت دعوى قضائية للاعتراف بالحركة الدولية لمثليي الجنس ومزدوجي التوجه الجنسي والمتحولين جنسيا LGBT كمنظمة متطرفة وحظرها في روسيا.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الكرملين المثليون دميتري بيسكوف

إقرأ أيضاً:

روسيا تعلن تدمير مستودع أسلحة أوكراني بصاروخ "إسكندر إم"

أعلنت وزارة دفاع روسيا عن استهداف مستودع أوكراني للصواريخ والمدفعية في كراماتورسك، الواقعة في جمهورية دونيتسك الشعبية.

 

روسيا تدمر مستودع أسلحة أوكراني

وجاء في بيان وزارة دفاع روسيا : "شنت منظومة صواريخ "إسكندر-إم" التكتيكية التابعة للقوات المسلحة الروسية هجوما صاروخيا على مستودع صواريخ ومدفعية أوكراني تابع للواء المشاة الآلي 56 إضافة لموقع مموه لأسلحة المدفعية والمركبات المدرعة في المنطقة الصناعية في كراماتورسك".

 

وأضاف بيان وزارة دفاع : "نتيجة للهجوم الصاروخي، تم تدمير راجمة صواريخ من طراز "هيمارس" أمريكية الصنع، و5 راجمات "غراد"، و5 دبابات، ونحو 10 مركبات قتالية مدرعة".

 

وردا على هجمات قوات كييف المتكررة على أهداف مدنية، تشن قوات روسيا بانتظام ضربات دقيقة مستهدفة مواقع الأفراد والمعدات العسكرية والمرتزقة في أوكرانيا، وكذلك البنية التحتية من مرافق الطاقة ومراكز الصناعات والإدارة العسكرية والاتصالات.

 

يذكر أن المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، أكد في أكثر من مناسبة أنجيس روسيا لا يهاجم المباني السكنية والمؤسسات المدنية.

 

يذكر أن قال نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر بانكين إن الدول الغربية تحاول منع روسيا من تسليم الأغذية والأسمدة التابعة لها إلى الدول المحتاجة بسبب سياسات العقوبات والحمائية التي تنتهجها.

 

ووفق لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، قال بانكين في اجتماع وزراء مجموعة العشرين للتحالف العالمي ضد الجوع والفقر في ريو دي جانيرو:"إن الأرقام التي ذكرتها وكالات الأمم المتحدة بشأن الجوع وسوء التغذية مروعة وصادمة، وخاصة بالنسبة لنحو 50 مليون شخص، في المقام الأول في منطقة الساحل وقطاع غزة وأفغانستان واليمن وسوريا، الذين هم على شفا المجاعة، ويظل الوضع في غزة الأكثر خطورة، حيث يعاني سكانها بالكامل تقريبا من سوء التغذية".

 

وأضاف بانكين:"يتعين علينا أن نلاحظ أنه على هذه الخلفية، لا يزال الغرب يواصل حملته التضليلية ويشدد من قبضته على إمدادات الغذاء والأسمدة من روسيا إلى البلدان النامية المحتاجة، في حين يسعى إلى إخفاء الأسباب الحقيقية الكامنة وراء الاتجاهات السلبية، وهي أخطاؤه المالية والاقتصادية والطاقة وسوء تقديراته".

 

روسيا تحاول التزامها بتعاقدتها في ظل التعنت الغربي


وتابع نائب وزير الخارجية الروسي:"العقوبات المتفشية والحمائية والتدخل الغربي في سلاسل التوريد لا تؤدي إلا إلى زيادة التشوهات في الأسواق وتقلب الأسعار"، مضيفًا أن روسيا تواصل الوفاء، بشكل مسؤول وبحسن نية، بالتزاماتها التعاقدية لتصدير الغذاء والأسمدة والطاقة وغيرها من المنتجات الحيوية.


وأضاف نائب الوزير الروسي:"أن العوائق غير المشروعة التي يفرضها الغرب على الاقتصاديين الروس من القيود التجارية، ومنع وصول السفن الروسية إلى الموانئ الأوروبية، وحظر التأمين والمعاملات المالية، تعوق الأمن الغذائي العالمي وتبطئ التقدم نحو التنمية المستدامة".

 

وكان سيرجي لافروف وزير الخارجية الحالي قال في وقت سابق إن روسيا تعمل كجهة مانحة مسؤولة وموثوقة، حيث تتبرع في إطار مبادرة رئاسية بعشرات الآلاف من الأطنان من الأسمدة الروسية (التي تم ضبطها في الموانئ الأوروبية) والحبوب لعدد كبير من الدول الأفريقية، بما في ذلك بوركينا فاسو وجمهورية أفريقيا الوسطى وإريتريا ومالي والصومال وزيمبابوي، وقال:"نحن نبحث بنشاط عن طرق بديلة لتوريد المنتجات الغذائية الروسية إلى أفقر البلدان".

مقالات مشابهة

  • الكرملين: ترامب من النخبة الأمريكية التي تعاني رهاب روسيا.. ولا ننظر إليه بنظرة وردية
  • الكرملين: روسيا وأمريكا لا تربطهما أي علاقات ثنائية
  • أوكرانيا ترفض المشاركة في اجتماع مجلس الأمن الدولي تحت قيادة روسيا
  • روسيا تعلن تدمير مستودع أسلحة أوكراني بصاروخ "إسكندر إم"
  • الكرملين يرد على عرض أوكراني بشأن الأزمة الحالية
  • «الناتو بالشرق الأوسط».. الكرملين يعلق على مقترح رئيس وزراء الاحتلال أمام الكونجرس الأمريكي
  • الكرملين يسجن أبو الإنترنت الروسي
  • بعد إعلان أوكرانيا استعدادها للحوار.. الكرملين يعلق: ننتظر المزيد من التفاصيل
  • وزارة الطوارئ الروسية تحصل على دفعة من عربات TM-140 البرمائية
  • الرئاسة الروسية: لم نرفض المفاوضات بشأن أوكرانيا