في خبر مفرح للبنان، تم اختيار ناتالي حبيب رحّال من قبل مجموعة G100  المرموقة لتكون من ضمن لائحة مؤثرين تضم 100 شخصية نسائية قيادية من مختلف القطاعات في كل أنحاء العالم.

وتضمنت عملية الاختيار الصارمة التي اتبعتها مجموعة G100 فحصًا دقيقًا لرحلة رحال المهنية الطويلة، وهي مجموعة تضم الحائزين على جائزة نوبل، ورؤساء الدول السابقين، والوزراء، وسيدات الأعمال، والمستثمرين، وقادة الشركات والمجتمعات، وهذا الاختيار اليوميضيف إنجازًا جديدًا إلى قصة نجاح ناتالي.

 

مع العلم أن G100  هي مجموعة ملتزمة بخلق مستقبل متساوٍ بين الجنسين وهي تنضم الآن إلى مجموعة من النساء الاستثنائيات اللواتي كرسّن مسيرتهنّ لخلق فرص كبيرة للنساء في العالم. وتشير الأرقام إلى أن كل 100 امرأة في المجموعة بامكانها التأثير على 35 مليون شخصية في العالم ولهذا يعتبر هذا الاختيار انتصارًا ليس فقط لرحّال بل أيضًا هو فوز للمرأة اللبنانية ويعدّ منارة أمل نحو تمكين لمزيد من النساء في لبنان.   وفي تعليق أوّلي لها على الخبر قالت ناتالي رحّال: "أنا فخورة بأن أصبحت جزءًا من مجموعة الـ G100. هدفي هو إحداث تغيير إيجابي للنساء في بلدي وفي العالم. هذا الإنجاز المهم يعطي زخماً قوياًلصوت المرأة اللبنانية على الساحة الدولية، ويعرض المرونة والموهبة والقدرات القيادية التي تحدّد هويتنا كبلد حضاري ومتنوّع".   

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: فی العالم

إقرأ أيضاً:

جوليا روبرتس محط اهتمام الجمهور.. ما علاقة حبيب تايلور سويفت؟

متابعة بتجــرد: تصدرت الممثلة الأميركية جوليا روبرتس عناوين الأخبار بعد مقطع فيديو انتشر لها مع لاعب كرة القدم الأميركي ترافيس كيلسي، حبيب تايلور سويفت.

فقد شوهدت روبرتس في خيمة كبار الشخصيات مع كيلسي، أثناء حضورها جولة سويفت الغنائية في دبلن في إيرلندا.

وظهرت روبرتس في مقطع فيديو انتشر عبر “تيك توك” على مسافة قريبة جداً من كيلسي وهي تمسك كتفيه، بينما كانا يتبادلان أطراف الحديث ويضحكان معاً.

وظهر كيلسي أيضاً وهو يمسك ذراع روبرتس، ما جعل لقاءهما حديث الجمهور.

@kelleyfarrelly Hugging julia roberts no less!!☘️????????????‍♀️ #taylorswift #eras #erasdublin #traviskelce ♬ original sound – Hannah Brown main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • أحمد بن سعيد: ترقية وتعيين 15 من الكفاءات الوطنية بمناصب قيادية في مجموعة الإمارات
  • طلال وطارق المرعبي زارا سفير السعودية وشكرا للملكة دعمها للبنان
  • بطريقة مميزة.. أسرة نجوى كرم تحتفل بزواجها فور وصولها لبنان
  • جوليا روبرتس محط اهتمام الجمهور.. ما علاقة حبيب تايلور سويفت؟
  • هيئة نسائية : الملك قطع الطريق على استغلال الدين في إصلاح مدونة الأسرة
  • «200 سؤال».. المراجعة النهائية في مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة
  • قبلان: من يقاتل من أجل لبنان والسيادة لن يقبل إلا بالشراكة الوطنية
  • معلومات عن أعمدة الخلق بعد نشر ناسا فيديو ثلاثي الأبعاد لها.. أبهرت العالم