شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن شاهد لحظة وصول الرئيس عباس المستشفى الاستشاري للاطمئنان على صحة زوجته، الرئيس عباس في المستشفى الاستشاري أرشيف رام الله دنيا الوطنقال مسؤولون في حركة فتح، مساء اليوم الثلاثاء، إن الرئيس محمود عباس وصل .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد: لحظة وصول الرئيس عباس المستشفى الاستشاري للاطمئنان على صحة زوجته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد: لحظة وصول الرئيس عباس المستشفى الاستشاري...
الرئيس عباس في المستشفى الاستشاري - أرشيف رام الله - دنيا الوطنقال مسؤولون في حركة فتح، مساء اليوم الثلاثاء، إن الرئيس محمود عباس وصل المستشفى الاستشاري برام الله، بعد دخول زوجته بشكل عاجل للمستشفى.

كما قال المسؤول في الحركة، منير الجاغوب عبر صفحته على (تويتر)، إن الرئيس محمود عباس يصل المستشفى الاستشاري الآن على "إثر ادخال الاخت ام مازن بشكل عاجل للمستشفى".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي: تواصلت مع الوزراء والمحافظين للاطمئنان أنهم الأفضل لمناصبهم

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنّه التقى نحو 65 إلى 70 مرشحا للتشكيل الحكومي في كل المجالات، موضحًا: «الجهات الأمنية والمسؤولة في الدولة هي التي تعد ملفا لكل شخص فيما يخص الفحص، وبالتالي يكون لدينا السيرة الذاتية».

وأضاف مدبولي خلال كلمته في مؤتمر صحفي، نقلته قناة «إكسترا نيوز»، أنّ السيرة الذاتية لا تكفي، لكنه كان حريصا على التواصل الشخصي مع كل مرشح للاطمئنان على الأفضل للوزارات والمحافظات.

وتابع: «الأهم أن يكون لدى الشخصية رؤية واضحة لحل أزمات ومشكلات القطاع، وسألت من التقيتهم عن التحديات والحل، فمن الممكن أن نحل أزمات خانقة بمبادرات وأفكار غير تقليدية مثل المبادرات الرئاسية للقضاء على الأمراض غير السارية».

وواصل: «في كل مناقشاتي مع المرشحين أسأل عن الرؤية لحل الأزمة، والرؤى التي طُرحت تشير وتطمئن بأنّ الشخص على دراية بكل الملفات ويفهم ما يجب أن يفعله»

وتابع: «لا نملك رفاهية إضاعة الوقت، لذلك كانت محاولة الاختيار أن يكون من التخصص، يفهم الملف ولا يوجد مانع من أن يكون الشخص الذي نختاره من الجانب الآخر وليس الجانب الحكومي، بالعكس من الأفضل أحيانا أن يكون منغمسا في القطاع الخاص والسوق والتخصص حتى يضع معنا الحلول».

وأكمل: «كل ما أطلبه أن نمنح الفرصة للوزراء للعمل على ملفاتهم ثم نقيم أداءهم، ووتيرة العمل المرحلة المقبلة لن تجعلنا ننتظر كثيرا حتى نقيم مدى النجاح أو الفشل، وإذا وجدنا أي مشكلة لن توجد غضاضة من التغيير أو التعديل».

مقالات مشابهة

  • وفاة أحمد رفعت.. من عنفوان الملعب لغيبوبة المستشفى وعودة للحياة ثم رحيل مفاجئ (ملف)
  • طولكرم - شهيد متأثرا بجراحه
  • شاهد أول فيديو للحظة وصول طائرة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية إلى مطار صنعاء الدولي
  • وزير الأوقاف يطمئن على الخدمات الصحية والطبية بمستشفى الدعاة - صور
  • وصول 13 طبيبا جزائريا إلى غزة .. هذه شهاداتهم (شاهد)
  • فايننشال تايمز: هل هذه لحظة كامالا هاريس؟
  • مدبولي: تواصلت مع الوزراء والمحافظين للاطمئنان أنهم الأفضل لمناصبهم
  • تعرف على وزير الشؤون النيابية بمصر.. بكى على الهواء ذات مرة (شاهد)
  • هل أصبح مصير ترشح بايدن لانتخابات الرئاسة بيد زوجته؟
  • لحظة اغتيال قيادي كبير بـ”حزب الله” بقصف مسيرة إسرائيلية والكشف عن أبرز المعلومات عنه ”شاهد”