قال أحمد حسن رئيس نادي أسبورتنج الرياضي بالاسكندرية أنه مع اقتراب بطولة أفريقيا لسيدات كرة السلة التي يستضيفها النادي من 11 الي 19 ديسمبر المقبل سيشارك فريق كرة السلة للسيدات

بالنادي ثلاث لاعبات محترفات لافتا أن الوائح بالبطولة تسمح بوجود أربع لاعبات محترفات بكل فريق لكل نادي سيضم لاعبه من السنغال والاخري من أمريكا بالإضافة للمحترفة الموجوده حاليا بالفريق من الولايات المتحده الامريكية.

وأضاف «حسن» أن الهدف الأساسي من التدعيم الحفاظ علي لقب البطولة التي فاز بها الفريق العام الماضي حيث نأمل في تحقيق إنجاز الفوز بها مرة ثانية لكي نحقق بذلك انجازا كبيرا لنادينا وكرة السلة المصرية.

وفي سياق آخر واصل شهاب قاسم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عقد الاجتماعات المستمرة مع اللجان المختلفة لضمان خروج البطولة في أفضل صوره حيث انتهي مؤخرا من تشكيل الفريق الذي سيتولي مسئولية مصاحبة الضيوف خلال فترة تواجدهم ايام الدورة.

في الوقت ذاته عقد المهندس ممدوح حسني نائب رئيس النادي والمحاسب عمرو رجب أمين الصندوق وكلا من عمرو فتحي و محمد لطفي سليمان عضوا مجلس إدارة النادي إجتماعا لبحث الخطوات اللازمة التي سيقوم بها النادي طوال فترة البطولة مع الضيوف من خلال البرنامج السياحي المزمع إقامته لسائر الفرق علي هامش البطولة لإبراز أهم معالم الإسكندرية والتقدم الذي حدث بها خلال السنوات الأخيرة.

والجدير بالذكر أن نادي سبورتنج حصل على حق إستضافة منافسات بطولة أفريقيا لسيدات كرة السلة، في ديسمبر المقبل بعد إعتذار النادي الأهلي المقرر أن كان يستضيف البطولة أفريقيا لسيدات كرة السلة، خلال الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر المقبل، قبل أن يعتذر النادي عن عدم الاستضافة وقد أعلن الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي عبر موقعه عن إستضافة نادي أسبورتنج للمنافسات خلال الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر.

يعتبر نادي أسبورتنج هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، وهو ممثل مصر الوحيد في البطولة بسبب عدم مشاركة الأهلي في التصفيات المؤهلة كونه سيستضيف المنافسات وينافس ضمن سبعة فرق مختلفة على لقب البطولة التي ستقام بمسمى الدوري الأفريقي لأول مرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية کرة السلة

إقرأ أيضاً:

نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية

الوحدات استنكر الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة

أصدر نادي الوحدات بياناً رسمياً استنكر فيه الشائعات حول نية الإدارة للتعاقد مع الشركات المقاطعة.

اقرأ أيضاً : وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي

وجاء في البيان:

"بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ. (الحجرات) صدق الله العظيم.

يؤكد نادي الوحدات على امتداد مسيرته الرياضية والوطنية والتاريخية، رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية، أو أن يكون شريكاً مع أي شركات تلطخت يداها بدماء الأبرياء من أهلنا في فلسطين المحتلة.

ويستنكر النادي الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص وهم معروفون جيداً للمجتمع "الوحداتي" حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة جراء ما يحدث في قطاع غزة، معتبراً –نادي الوحدات- أن إطلاق مثل هذه الإشاعات المغرضة هدفها النيل من سمعة نادي الوحدات –الكيان والصرح والهوية-، وإفساح المجال أمام الجماهير للإساءة إلى مجلس إدارة النادي ورمزيته، لأهداف وغايات شخصية مكشوفة على الملأ.

وإنه بناءً على ما حصل، فقد قرر مجلس الإدارة تكليف الدائرة القانونية بالنادي، بجمع كافة المنشورات التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم شكوى رسمية لدى مدعي عام عمان صباح الخميس الرابع من تموز (يوليو) الحالي، بحق كل شخص داخل الأردن أو خارجه، ممن سمح لنفسه بأن يتسيد مشاهد الكذب والافتراء بحق هذا الصرح الرياضي ورمزيته، وتعمد نشر أخبار مزيفة ومضللة الهدف منها النيل من سمعة النادي ورمزيته.

ويؤكد نادي الوحدات التزامه التام ووقوفه خلف الأهل في قطاع غزة، واعتزازه وفخره بأن كان وما يزال أحد أهم وأبرز الأندية الأردنية التي تتسابق لدعم القضية الفلسطينية اقتداء بمسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه".

مقالات مشابهة

  • النهضة يغزو سوق الانتقالات الصيفية بجملة من الصفقات النوعية
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه