متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الخاص في موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستغرام”، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي جالسة تكتب عبارة “لا بد للحياة من أن تعود”، وذلك تعليقاً على خبر إقامة أحد الأفراح في مخيم الإيواء بغزة، معبّرةً عن سعادتها بذلك.

وعلّقت ليلى على الفيديو قائلةً: “شفت امبارح الفرح اللي اتعمل في مخيم الإيواء وفرحت من كل قلبي بيهم لأن طول ما فينا نفس الحياة لازم تعود… لا بد للحياة من أن تعود”.

من ناحية أخرى، تنتظر ليلى علوي عرض آخر أفلامها “آل شنب”، في الدورة السادسة لـ”مهرجان الجونة السينمائي” ليتم عرضه تجارياً في منتصف كانون الثاني (يناير) 2024.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج آيتن أمين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة “شنب”، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في مراسم الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد يحدث العديد من المواقف الكوميدية.

View this post on Instagram

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

main 2023-11-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

10 قتلى بينهم شقيقة هنية بقصف استهدف منزلا للعائلة غربي غزة

قتل 10 فلسطينيين بينهم شقيقة رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، الثلاثاء، في قصف إسرائيلي استهدف منزلا للعائلة في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

 

وأفاد شهود عيان لمراسل الأناضول، بأن الطائرات الإسرائيلية قصفت منزلا لعائلة هنية في مخيم الشاطئ ما أدى إلى تدمير المنزل بشكل كامل ومقتل 10 على الأقل من أفراد العائلة وإصابة آخرين.

 

وأوضح الشهود، أن طواقم الدفاع المدني ما زالت تبحث عن مفقودين تحت أنقاض المنزل المدمر.

 

وذكرت مصادر طبية في مستشفى المعمداني وسط مدينة غزة، أنه عرف من بيت القتلى زهر عبد السلام هنية (أم ناهض) شقيقة رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس".

 

وفي 10 أبريل/ نيسان الماضي قتل 6 من أفراد عائلة هنية بينهم 3 من أبنائه وعدد من أحفاده في قصف إسرائيلي استهدف سيارة كانت تقلهم في مخيم الشاطئ بينما كانوا يتجولون لتهنئة سكان المخيم بحلول عيد الفطر آنذاك.

 

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول تشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي مطلق، خلفت أكثر من 123 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، إضافة إلى آلاف المفقودين.

 

وتواصل إسرائيل حربها رغم قرارين من مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال "إبادة جماعية"، وتحسين الوضع الإنساني المزري في غزة.


مقالات مشابهة

  • ماجد المهندس يطرح “لو زعلان” من فيلم “جوازة توكسيك”
  • اختفت 4 قرون.. قبيلة اشبه بقوم يأجوج ومأجوج تعود لترعب العالم
  • «لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)
  • متحف المستقبل ينظم مخيم “أبطال المستقبل” الصيفي للعام الثالث على التوالي
  • هايدي الجندي تعود بأغنية “أنا أراهناك” إلى الزمن الجميل
  • شاهد بالفيديو.. العرافة ليلى عبد اللطيف تعود بتنبؤات جديدة عن السودان: (جيش البرهان ستكون له الكلمة الأخيرة في الحرب وحكومة مدنية ستحكم البلاد وسينعم السودان بالأمن بفضل هاتين الدولتين)
  • بيان من حماس عقب استشهاد شقيقة هنية وعدد من أفراد عائلته
  • 10 قتلى بينهم شقيقة هنية بقصف استهدف منزلا للعائلة غربي غزة
  • ليلى علوي.. بـ 3 وجوه سينمائية
  • شاهد بالفيديو.. أحد أفراد الدعم السريع يثير التساؤولات بعد رفعه علم “أثيوبيا” خلال احتفالات “الدعامة” بدخولهم مدينة “الفولة”