أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، فتح كوبري القاصد بنطاق حي غرب شبين الكوم أمام المواطنين، وانتظمت حركة سير المركبات، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الرصف والتطوير والصيانة الشاملة بالكوبري، وفق المعايير والمواصفات الفنية باعتباره مدخل حيوي ورئيسي مهم لمدينة شبين الكوم فضلاً عن المساهمة في إحداث سيولة مرورية بالمنطقة.

صيانة شاملة لكوبري القاصد في شبين الكوم 

وكان محافظ المنوفية تفقد في وقت سابق، آخر مستجدات الموقف التنفيذي لأعمال الصيانة والإصلاحات النهائية لكوبري القاصد، وأصدر توجيهات مشددة بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال استعدادًا لتشغيله وإعادة فتحه مرة أخرى أمام المركبات والمواطنين، حيث تم الانتهاء من تطوير الكوبري بالكامل وصب البلاطات الخرسانية ووضع طبقة الرصف النهائية لتحقيق السيولة المرورية اللازمة وحفاظًا على مصالح المواطنين.

محافظ المنوفية يوجه حي غرب بتشغيل ومتابعة كوبري القاصد

ووجه المحافظ رئيس حى غرب شبين الكوم بمتابعة وتشغيل الكوبري وتغيير كشافات أعمدة الإنارة على جانبي الكوبري ضمن خطة التطوير الشاملة للمنطقة لتحسين مستوى جودة الإنارة ولإضفاء مظهراً حضارياً وجمالياً، مؤكدًا على المتابعة الدورية واليومية لكافة أعمال التطوير بمختلف القطاعات الخدمية بنطاق المحافظة لتقديم خدمة أفضل للمواطن المنوفي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية محافظ المنوفية كوبري القاصد شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين

شهد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اليوم، اصطفاف 32 سيارة ومعدة تم تجديدها وصيانتها بالكامل، وذلك ضمن جهود المحافظة المستمرة لرفع كفاءة الأصول الحكومية وتوفير الخدمات العامة.

وشملت السيارات والمعدات التي تم تجديدها سيارات إطفاء، وسيارات نقل، وسيارات رفع، وغيرها من المعدات التي تستخدم في مختلف المجالات الخدمية.

وقد تم إصلاح هذه الآليات بالكامل بعد أن كانت متوقفة عن العمل لسنوات، مما يوفر على الدولة مبالغ مالية كبيرة ويضمن استدامة الخدمات.

وأكد محافظ أسيوط على أهمية هذه الخطوة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن تجديد هذه الآليات يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسي بضرورة الحفاظ على المال العام والاستفادة القصوى من الموارد المتاحة.

كما أشاد المحافظ بجهود العاملين بشركة أسيوط لإصلاح السيارات الذين قاموا بأعمال الصيانة والتجديد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ: قوافل «بداية» تقدم خدمات في الصحة والتعليم لأهالي الكوم الطويل
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات أعلى كباري وميادين القاهرة والجيزة
  • المهندس معين الماس يدشن المرحلة الأولى لمشروع جمع بيانات حركة السيارات في عدن
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء
  • سفير الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود محافظة المنوفية في تحقيق التنمية الشاملة
  • محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم