شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المجلس الوطني العدني يطالب النائب العام ورئيس الجهاز المركزي للرقابة بالتحقيق في الفساد، شمسان بوست عدن دعا مجلس عدن الوطني النائب العام ورئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة إلى سرعة التحقيق في فساد .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المجلس الوطني العدني يطالب النائب العام ورئيس الجهاز المركزي للرقابة بالتحقيق في الفساد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المجلس الوطني العدني يطالب النائب العام ورئيس الجهاز...

شمسان بوست / عدن

دعا مجلس عدن الوطني النائب العام ورئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة إلى سرعة التحقيق في فساد كهرباء العاصمة المؤقتة.وقال المجلس الوطني في تصريح “له” بعد النجاح الذي رافق إعادة هيكلة رئاسة مجلس عدن الوطني وتنفيذا لقرارات اجتماع يوم الثامن من يوليو الحالي، تؤكد رئاسة المجلس بانها شرعت في التواصل ل التحضير للاجتماع الموسع لمختلف الهيئات والدوائر والأعضاء والمؤسسين ومنتسبي المجلس خلال الفترة القادمة،ودعت رئاسة المجلس النائب العام ورئيس الجهاز المركزي ل الرقابة والمحاسبة الى سرعة التحقيق في فساد كهرباء عدن واخرها صفقة الوقود الأخيرة. وأكدت رئاسة المجلس إنها اقرت رفع دعوة قضائية ضد اللجنة المسؤولة عن إستيراد الوقود والفنيين الذين اجازوا استخدامه، وتدعوا المحامين من أبناء عدن الراغبين في الترافع القضائي التواصل مع رئاسة المجلس، وتوجه الشكر لعدد من الصحافيين الذين رفعوا أصواتهم لكشف حجم الفساد في كهرباء عدن وعدد من القضايا الأخرى.وقال المجلس انه منبثق من عدن وأبناء عدن وليس له موقف تجاه أي جهة سياسية او مكونات جنوبية وأننا نمد أيدينا للجميع لنعمل سويا لتعزيز التعاون في إعادة التنمية والازدهار لمدينتنا عدن خاصة والجنوب عامة. وتقدمت رئاسة المجلس بالشكر والاعتزاز لعدد من القيادات السياسة العدنية البارزة التي تواصلت وايدت وباركت تفعيل وإعادة هيكلة المجلس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نصر أبو الحسن يستقيل من رئاسة الإسماعيلي

كشف الإعلامي خالد الغندور أن نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي ومصطفى شلة أمين الصندوق بالنادي، أخطرا أعضاء المجلس باستقالتهما ردا على الانقسامات التي تضرب المجلس وتسبب في رفض إتمام التعاقد مع شوقي غريب خلفا للراحل إيهاب جلال.

جماهير الإسماعيلي تعترض على تعيين شوقي غريب

وأضاف الغندور عبر برنامج ستاد المحور على قناة المحور:نصر أبو الحسن ومصطفى شلة استقالا شفهيا وضغوط من رموز وقدامى الإسماعيلي لاستمرارهما.

وتابع خالد الغندور :الإسماعيلي قلعة رياضية كبيرة مهدد بالهبوط لدوري المحترفين بسبب حرمانه من القيد فترتين وخلافات مجلس الإدارة ولك الله يا إسماعيلي

مقالات مشابهة

  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ بشأن فتوى تبيح سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • النائب العام يأمر بالتحقيق فى فتوى إباحة سرقة الكهرباء
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ وزارة الكهرباء بشأن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ «الكهرباء» حول فيديو فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تداول فيديو يتضمن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • نائب:استجواب وزيرة الهجرة بشأن ملفات الفساد
  • النائب العام يأمر بحبس مواطن تعمد تفجير مركبتين للدولة في الزاوية
  • نصر أبو الحسن يستقيل من رئاسة الإسماعيلي
  • الفريق الحركي يطالب بالتحقيق في صفقات الأوقاف
  • رسمياً.. تسليم المركزي للإدارة الجديدة بطرابلس، والمنفي يطالب بعدم التسييس