دعا الدكتور أحمد منصور، نائب رئيس حزب المؤتمر عن المصريين بالخارج، جميع المصريين المقيمين في الخارج إلى النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى خارج مصر غدا الجمعة والأحد والاثنين ، التي توافق 1 و2 و3 من شهر ديسمبر المقبل.
وأوضح منصور، في تصريحات صحفية له، أن قوة المصريين الموجودة في مختلف دول العالم ومشاركتهم الإيجابية في الانتخابات الرئاسية بمثابة تأكيد على وقوف جميع المواطنين المصريين خلف الدولة المصرية لاستكمال مسيرة التنمية المستدامة ، مؤكدا ان المصريين بالخارج يقفون خلف الدولة المصرية وسنري ذلك أمام صناديق الانتخابات غدا

.

وأكد نائب رئيس حزب المؤتمر، أن مشاركة المصريين بكثافة في الانتخابات الرئاسية ضرورة ، حتى تكون هناك مشاركة بشكل يليق بحجم ومكانة الدولة المصرية أمام العالم.

وأشار الدكتور أحمد منصور، إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي حققت مكتسبات كثيرة للمصريين بالخارج سواء حقوق سياسية والتي نعمل على استمرارها وزيادتها مما سينعكس على تمثيل مناسب لهم في كل خطط الدولة المستقبلية.
وتابع نائب رئيس حزب المؤتمر، أن المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية سواء في الخارج أو الداخل ستقطع الطريق على أي مخطط خارجي متآمر ضد مصر، وتبعث رسالة للعالم أجمع بثبات الموقف المصري وتكاتفه خلف مؤسساته للحفاظ على استقرار وأمن الوطن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حزب المؤتمر المصريين بالخارج الانتخابات الرئاسية فی الانتخابات الرئاسیة الدولة المصریة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العالمي للمواطن المصري بعمان: نتوقع زيادة مستمرة في تحويلات المصريين بالخارج

 

قال أحمد محفوظ ممثل الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بسلطنة عمان أن ما أعلنه البنك المركزي المصري اليوم بتصاعد تحويلات المصريين بالخارج خلال شهر يونيو بنسبة ٦٥.٩% ليسجل نحو ٢.٦ مليار دولار إنما يعكس الدور الحيوي الذي يلعبه المصريون في الخارج في الاقتصاد المصري.

وأضاف محفوظ إلى أن هذه الزيادة والتي نتوقع بأنها ستستمر في حالة اضطراد إنما تؤكد على صواب السياسة النقدية المتبعة في مصر، والتي حررت سعر صرف العملات الأجنبية لتضمن تدفقات الدولار في شرايين الاقتصاد المصري.

وتوقع ممثل الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بسلطنة عمان تضاعف التحويلات في المرحلة القادمة خاصة في ظل ما تتيحه الدولة المصرية من خريطة مشروعات لجذب مدخرات المصريين بالخارج. 


وتوجه محفوظ بالشكر للسفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج وكذلك للسفير نبيل حبشي نائب الوزير ومسؤول قطاع الهجرة وذلك على التنظيم الرائع للمؤتمر المصريين بالخارج في نسخته الخامسة والذي انتهت فعالياته أمس الأول؛ حيث كان فرصة لعرض مشكلات أبناء مصر في الخارج على المسؤولين كما كان فرصة أخرى لمعرفة ما يتم العمل عليه من قبل الدول لأبناء مصر في الخارج.

 

Messenger_creation_0dab3c4a-1adb-4e0c-910e-281c5b7fc785

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" و"الحى اللاتيني" بمدينة العلمين الجديدة
  • تخوفات ليبية من الانقسامات داخل مجلس الدولة قبل الانتخابات
  • نائب رئيس اتحاد العمال: الدولة تولي اهتماما غير مسبوق بملف حقوق الإنسان
  • فتح باب التسجيل للمشاركة في الدورة الـ 18 لـ”مؤتمر دبي العالمي لسلامة الأغذية”
  • مدبولي في المؤتمر الأسبوعي: منظومة كاملة للسياسات الضريبية ودعم الصادرات
  • تداعيات الاثنين الأسود وتوتر المنطقة.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء
  • مدبولي: تحويلات المصريين بالخارج زادت بمعدل 66% مقارنة بالعام الماضي
  • نائب رئيس «المؤتمر»: العفو عن 600 سجين خطوة نحو تعزيز الاستقرار السياسي
  • ‏نائب رئيس مجلس الأمن القومي الروسي يدعو إلى اقتحام بري لعدد من مدن أوكرانيا
  • الاتحاد العالمي للمواطن المصري بعمان: نتوقع زيادة مستمرة في تحويلات المصريين بالخارج