شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يشيد بالنسخة الثانية لمنتدى شباب صنَّاع السلام، أشاد معالي الشيخ عبد الرحمن بن محمد آل خليفة، عضو مجلس حكماء المسلمين رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمملكة البحرين، بالنُّسخة الثانية من .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يشيد بالنسخة الثانية لمنتدى شباب صنَّاع السلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يشيد بالنسخة...

أشاد معالي الشيخ عبد الرحمن بن محمد آل خليفة، عضو مجلس حكماء المسلمين رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمملكة البحرين، بالنُّسخة الثانية من (منتدى شباب صنَّاع السلام)، الذي ينعقد في جنيف بسويسرا؛ خلال الفترة من 6 حتى 14 يوليو الجاري.

وقال معالي الشيخ عبد الرحمن آل خليفة، في تصريحٍ له، إنَّ ما يشهده المنتدى من مشاركة عالمية لخمسين شابًّا وشابةً من 24دولة حول العالم يؤكِّد أهمية الرسالة التي يسعى لتحقيقها هذا المنتدى من تأهيل جيلٍ من الشباب قادرٍ على المساهمة بشكلٍ فاعلٍ في صناعة السلام، ونشر قيم الحوار والتسامح والتعايش الإنساني.

ووجَّه رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمملكة البحرين الشكر لمجلس حكماء المسلمين؛ برئاسة فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مؤكدًا أن اهتمام الحكماء بالشباب نابع من قناعة راسخة بأهمية الدور الذي يُمكنُ أن يقوم به الشباب في تقدُّم الأمم والمجتمعات.

وأعرب معالي الشيخ عبد الرحمن بن محمد آل خليفة عن تقديره لجهود مجلس حكماء المسلمين، في ضرورة الاستفادة من طاقات الشباب في تشكيلِ حراكٍ عالميٍّ قادرٍ على المساهمة في مواجهة التَّحديات المعاصرة وصناعة مستقبل أفضل للإنسانيَّة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن خالد أبو بكر باراس مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل النضالي.

وأشاد السامعي في برقية العزاء بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والنضالية كأحد أبطال ثورة الـ 14 من أكتوبرة المجيدة وممن كانت لهم إسهامات مشهودة في مسار تحقيق الوحدة اليمنية ونضاله الصادق من أجل وطنه ومجتمعه.

وأشار إلى أن الفقيد باراس كان مثالاً للقائد الناجح والمخلص من خلال عمله في المناصب القيادية التي تقلدّها وأبرزها ترؤسه لمكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني”.

ونوه السامعي بدماثة أخلاق الفقيد وأتسامه بالصدق والإخلاص في أداء واجباته الوطنية باعتباره أحد الضباط الجنوبيين الشجعان الذين شاركوا وأسهموا في مسيرة بناء وتطوير القوات المسلحة اليمنية وخاصة بعد إعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

وعبر عضو السياسي الأعلى السامعي عن صادق التعازي وعميق المواساة لأسرة الفقيد وذويه وزملائه في القوات المسلحة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء ماليزيا يستقبل شيخ الأزهر
  • رئيس وزراء ماليزيا يشيد بجهود «حكماء المسلمين» في نشر قيم التسامح والتعايش
  • بلا صوت في المجلس العسكري.. ماذا تعرف عن رئيس أركان الجيش المصري الجديد؟
  • بلا صوت في المجلس العسكري.. من هو الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الجديد (بروفايل)
  • بعد مايا مرسي .. من رئيس القومي للمرأة الجديد؟
  • السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس
  • المجلس المصري للشئون الخارجية: الشراكة المصرية الصينية مثال يحتذى به عالميا
  • منى عبدالوهاب: شارك بالنسخة الثانية لمهرجان العلمين 50 شركة و50 ألف أيدٍ عاملة
  • الصحوة الإسلامية والانسداد الفكري والسياسي
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا