أحداث متصاعدة شهدتها الحلقة التاسعة من مسلسل زينهم، حيث حاول «زينهم» أن يصل إلى القاتل الحقيقي لـ سائق سيارة النقل، وظل يبحث في القضية، حتى وجد دليلا يدين «محروس الويشي»، بأنّه كان السبب بوضع مادة مخدرة له في الطعام.

ومن ضمن أحداث الحلقة التاسعة، أنّ زينهم أخبر رئيس المباحث بكل المعلومات والدلائل التي وصلت إليه، ولكنه يحذره بأنّه سيتخذ ضده إجراء حال تدخل في القضية مرة أخرى، وهدد رئيس العصابة «محروس الويشي»، «جميلة» للابتعاد عن القضية، وانتهت أحدث الحلقة بتهديد «زينهم».

مواعيد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم

يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 8:00 مساءً، والإعادة الأولى للمسلسل في تمام الساعة 2:00 صباحًا، أما الإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرًا في اليوم التالي.

أبطال مسلسل زينهم

مسلسل زينهم بطولة أحمد داود المسلسل الأكثر مشاهدة على watch it، بطولة الفنان أحمد داود، ويشاركه في البطولة كريم قاسم وتارا عماد المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج أروما وإخراج يحيى إسماعيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زينهم مسلسل زينهم أحمد داود سلمى أبو ضيف مسلسل زینهم

إقرأ أيضاً:

إيطاليا.. مقتل سائق توصيل وسرقة مقتنيات بقيمة 500 ألف دولار

عثرت الشرطة الإيطالية على جثة سائق توصيل أرجنتيني، نيكولاس ماتياس ديل ريو، الذي كان مفقودًا منذ 22 مارس الماضي، بعد أن تبين أنه قتل على يد المافيا الإيطالية التي استولت على مسروقات من علامة "غوتشي" التجارية تقدر قيمتها بأكثر من 500 ألف دولار. وأفادت صحيفة "ديلي ستار" أن جمارك مطار توسكانا الإيطالية ألقت القبض على ثلاثة أشخاص حاولوا تهريب السلع الجلدية والإكسسوارات خارج البلاد.

وخلال التحقيقات، اعترف الثلاثة بانتمائهم إلى المافيا الإيطالية وبقتل ديل ريو، 40 عامًا، الذي وُجد مدفونًا في حديقة فيلا أثرية بعد التنقيب في الموقع بناءً على معلومات من المجرمين. ووجهت الشرطة إليهم تهمًا تتعلق بالسرقة، والاختطاف، والقتل. كما عثرت الشرطة على كميات كبيرة من منتجات "غوتشي" المسروقة خلال نقلها إلى مصانع غوتشي في مقاطعة سكانديتشي بإيطاليا.

تشير تقارير من مجلتي "فوربس" و"إكونوميست" إلى أن سوق الحقائب الفاخرة حول العالم، والتي تُعد غوتشي جزءًا أساسيًا منها، تبلغ قيمتها مليارات الدولارات. ومع ذلك، يحقق المزورون والذين يعيدون بيع الحقائب والإكسسوارات المسروقة أرباحًا طائلة من جرائمهم، مما يجعل هذه الأنشطة الإجرامية شديدة الخطورة والربحية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • إيطاليا.. مقتل سائق توصيل وسرقة مقتنيات بقيمة 500 ألف دولار
  • رياح قوية وتطاير كثيف للرمال بداية من التاسعة صباحا على هذه الولايات
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له