بدأ مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي اليوم الخميس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث عدد من الملفات السياسية، الاقتصادية، والاجتماعية، واخر المستجدات على الساحه العالمية.

يناقش مجلس الوزارء - خلال اجتماعه - عددا من الموضوعات ومنها، مبادرة تخفيض السلع الأساسية والتي أعلنت عنها الحكومة، بجانب مناقشة القوانين والقرارات الوزارية الهامة التي تهدف لإحداث نهضة على كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات، وإصدار قرارات لدعم الاستثمار "ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية ومن بينها مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير القرى والريف المصري.

كما يتابع المجلس ما تم بشأن الإجراءات التي يتم اتخاذها بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومنها متابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى للاستثمار، وملفات الاستثمار والصناعة والتصدير والزراعة ومراقبة الأسواق وإتاحة الأراضي الصناعية للمستثمرين ومظلة الضمان الاجتماعي والملف الضريبي، وملفات التطوير بقطاعات الدولة المختلفة من صحة ورياضة وتعليم ونقل وغيرها والإجراءات الخاصة برعاية محدودي الدخل وتوفير احتياجات المواطنين بشكل عام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حياة كريمة العاصمة الادارية رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة عوض يستعرض مشاريع مؤسسة المياه في صعدة

الثورة نت/..

استعرض مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس مجلس الإدارة محمد عوض، المشاريع المنفذة خلال الربع الأول من العام 1446هـ، ومنها حفر عدد من الآبار في منطقة تلمص.

وتطرق الاجتماع إلى عملية التأهيل والتدريب لكوادر المؤسسة والصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل، وكذا المشاريع المستقبلية ومنها حفر عدد من الآبار وتوفير منظومات طاقة شمسية، والمديونية الخاصة بالمكاتب الحكومية وآلية سدادها.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ عوض بجهود مؤسسة المياه والصرف الصحي، مؤكداً أهمية إنجاز مشروع الصرف الصحي لمدينة صعدة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يعقد اجتماعه الدوري ويقدم الشكر للدكتورة مايا مرسي على جهودها
  • اجتماع برئاسة عوض يستعرض مشاريع مؤسسة المياه في صعدة
  • مدير الأكاديمية العسكرية: نبارك افتتاح المقر الجديد بالعاصمة الإدارية وتخريج ضباط المستقبل
  • صورة الرئيس السيسي تزين سماء الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية
  • من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية.. مقدمة لما جبريل عن حفل تخرج دفعة جديدة في الأكاديمية العسكرية
  • المجلس التسييري لبلدية بنغازي يعقد اجتماعه الدوري
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن مُناقشة تنظيم مُؤتمر استثماري «مصري – بريطاني»
  • الحكومة العراقية تفتح حسابات لإيداع أموال المتبرعين لغزة ولبنان
  • وزير الإسكان يشدد على الالتزام بمواعيد تسليم أبراج الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية
  • الشربيني يتابع "منطقة الأعمال المركزية" و"أبراج الداون تاون" بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة