موقع 24:
2024-10-05@04:37:13 GMT

مؤسسات وأندية رياضية تحيي ذكرى يوم الشهيد

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

مؤسسات وأندية رياضية تحيي ذكرى يوم الشهيد

أحيت مؤسسات الدولة الرياضية وأندية دوري المحترفين ذكرى يوم الشهيد الذي يصادف 30 من نوفمبر (تشرين الثاني) من كل عام.

وفي هذه المناسبة الوطنية، استحضرت مؤسسات الدولة الرياضية والأندية وكل الفاعلين في القطاع، تضحيات شهداء الوطن ممن ضحوا بأرواحهم في سبيل رفعة الوطن وإعلاء لرايته ونصرة الحق.

#نهيان_بن_زايد #يوم_الشهيد pic.

twitter.com/YRGDWkho1P

— مجلس أبوظبي الرياضي (@AbuDhabiSC) November 30, 2023

وبهذه المناسبة الجليلة، قال رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان: "في يوم الشهيد نتذكر بكل الفخر والوفاء والعرفان أبناء وشباب الوطن الذين بذلوا أرواحهم لأجل عزة الإمارات، وجسدت تضحياتهم القوة والولاء، وستبقى أسماء الشهداء محفورة في القلوب والعقول عبر الزمن.

من جانبه أكد رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الشيخ حمدان بن مبارك أن تضحيات شهداء الوطن ستبقى خالدة في الذاكرة وفي سجل البطولات والشرف، باعتبارها تمثل أعلى قيم الوفاء والانتماء والولاء لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة.

وقال: "في الثلاثين من نوفمبر "يوم الشهيد" نقف إجلالاً وإكباراً لأبطالنا الذين لبّوا نداء الواجب الوطني، وضحوا بأرواحهم الطاهرة من أجل الحفاظ على مكانة الإمارات ورفعتها وقيمها وحماية منجزاتها".

وبدوره قال الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم محمد عبدالله هزام الظاهري "في الثلاثين من نوفمبر كل عام، هذا اليوم العظيم في تاريخ دولتنا، نعبر عن امتنانا لشهدائنا، الذين عبروا من خلال تضحياتهم عن أعلى درجات الولاء والوفاء للوطن وقيمه، ونؤكد خلاله على قوة تماسكنا ووحدتنا وولائنا لقيادتنا الرشيدة".

وأضاف: "يوم الشهيد صفحة مهمة في تاريخ الوطن، نستلهم منها العبر في حب الإمارات والتضحية من أجلها، ونستقي منها دروس الولاء والانتماء والوفاء، وتحفزنا على مضاعفة العمل والعطاء، وتعزز التفافنا حول قيادتنا الرشيدة، وتجعلنا أكثر قدرة على الدفاع عن الإنجارات التي حققتها الدولة وتلك التي ستحققها في المستقبل".

هذا وقال الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف حمد العواني: "يوم الشهيد ذكرى عظيمة نجدد خلالها الوفاء لأسماء عزيزة خالدة، لتكرم الإمارات أبناءها الذين جادوا بأرواحهم في سبيل الوطن دفاعاً عن الحق والسلام بكل ولاء ووفاء وإخلاص، وستبقى تضحيات الشهداء دائماً محل تقدير واعتزاز القيادة الرشيدة وشعب الإمارات الوفي".

 رابطة المحترفين الإماراتية

قالت رابطة المحترفين الإماراتية إن يوم الشهيد استذكار لتضحيات وبطولات أبناء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن ودفاعاً عن مبادئه الأصيلة.

نادي العين

قال زعيم الأندية الإماراتية نادي العين إن يوم الشهيد، يوم فخر واعتزاز، وتابع: "رحم الله شهداء الوطن".

نادي شباب الأهلي

قال شباب الأهلي بطل الدوري الموسم الماضي: "في يوم الشهيد نستذكر تضحيات وبطولات شهدائنا الأبرار الذين سطروا صفحة مشرقة من صفحات العز والمجد.. وستبقى ذكراهم محفورة في ذاكرة الوطن".

نادي الوحدة

أكد نادي الوحدة أن يوم الشهيد هو يوم لنجدد الولاء والوفاء لأبناء هذا الوطن الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، في ميادين الشرف والواجب، ولنستذكر ونكرم أبنائنا الأبطال، الذين قدموا أعظم تضحياتهم في سبيل الحفاظ والدفاع عن وطننا الغالي.

نادي الجزيرة

قال فخر أبوظبي نادي الجزيرة: "في يوم الشهيد، رحم الله شهداء الوطن الأبرار.. لن ننسى تضحياتكم".

نادي بني ياس

وغرد نادي بني ياس عبر حسابه على موقع إكس وقال: "ستبقى تضحياتكم خالدة بذاكرة الوطن ، أنتم مصدر فخرنا وأعتزازنا".

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يوم الشهيد شهداء الوطن یوم الشهید

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الأحد

يبدأ سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، الأحد، زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الصديقة.

ويلتقي سموّه، خلال هذه الزيارة، الأمير هاكون ماغنوس، ولي عهد مملكة النرويج؛ ومعالي يوناس غار ستوره، رئيس الوزراء النرويجي.

أخبار ذات صلة «دراجات الإمارات».. انتصار مزدوج وسط الأمطار في كرواتيا 23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد

وتهدف هذه الزيارة إلى بحث سُبل تعزيز علاقات التعاون المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة النرويج في مختلف القطاعات الحيوية، بما يعود بالخير والنفع على البلدين وشعبيهما الصديقين.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • ???? فيديو بداية العبور الناجح والجريء لجسور الخرطوم التى وضعها وأشرف عليها الشهيد البطل العقيد إبراهيم حسين
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • النائب محمد عزت القاضى: كلمة الرئيس السيسى أبرزت تضحيات الشعب المصري
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • المفتي يُهنِّئ الرئيس والقوات المسلَّحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الأحد
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.. مكتبة الإسكندرية تُطلق فيلم "درع الوطن"
  • في ذكرى انتصارات أكتوبر.. مكتبة الإسكندرية تُطلق فيلم "درع الوطن"
  • لمجد الوطن والمواطنين