اجتمع الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، برؤساء أقسام ومسئولي الإحصاء بالإدارات التعليمية، بحضور عبدالرحيم عبدالله الطاهر مدير إدارة الإحصاء ونظم المعلومات بالمدبرية، وسماح فتحي محمد موجه عام رياض الأطفال، لمناقشة العمل على المنصات والمواقع الالكترونية الخاصة بالوزارة .

أخبار متعلقة

لجنة من الطب الوقائى لوزارة الصحة تتابع الاجراءات المتبعة بمستشفيات الأقصر

انطلاق الأسبوع الثقافى السادس عشر بمسجد الرحمن في الأقصر

محافظ الأقصر يتابع نسب التتفيذ بمشروع كورتيس النيل في البر الغربي

وتضمن الاجتماع مناقشة عدة نقاط هامه ومنها: التأكيد على الآليات الجديدة لتسجيل وتحديث بيانات العاملين وأليات النقل والندب وتنفيذ الترقي للعاملين أول بأول، وتنسيق القبول لمرحلة رياض الأطفال والتأكيد على ضرورة متابعة المدارس في عملية البت للطلبات المقدمة اليها وتسجيل استلام الملف والقبول النهائي على أن يتم القبول وفقا للتعليمات الواردة.

كما يتم سداد المصروفات بمكاتب البريد بالرقم القومي للطالب، مع سرعة تسجيل نتائج امتحانات الدور الثاني فور إعلانها بدقة عن العام الدراسي 2022/2023.

وشدد خلال الاجتماع على الالتزام بتعليمات بصرورة اقتران طلب التحويل الورقي بطلب التحويل الإلكتروني معا فى إجراءات التحويل بين المدارس، والتنبيه على مدارس التعليم الثانوي والفني بسرعة البت في الطلبات المقدمة اليهم فور انتهاء المرحلة الاولي لتنسيق القبول بها للعام الدراسي 2023/2024.

العام الدراسي الجديد الاقصر تعليم الاقصر اخبار الاقصر الاقصر اليوم اخبار الاقصر اليوم محافظة الاقصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين العام الدراسي الجديد الاقصر الاقصر اليوم محافظة الاقصر

إقرأ أيضاً:

تعليم بورسعيد يبحث آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلات لرياض الأطفال

ترأس الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم، اجتماعًا هامًا ضم موجهات ومعلمات رياض الأطفال، وذلك لبحث آليات استلام وفحص مستندات رياض الأطفال المتقدمين للمستوى الأول بمرحلة رياض الأطفال، وإجراء المقابلات الشخصية للتأكد من استيفائهم لشروط القبول.

حرص وكيل الوزارة خلال الاجتماع على التأكيد على ضرورة الالتزام التام بقواعد القبول ومعيار التنسيق، مع مراعاة الترتيب من الأكبر إلى الأصغر سنًا. كما شدد على ضرورة الالتزام بالنطاق الجغرافي المدون ببطاقة ولي الأمر، خاصةً للطلاب الذين سبق وسجلوا رغباتهم إلكترونيًا.

وفي إطار حرصه على توفير أفضل خدمة ممكنة لأولياء الأمور، وجه الدكتور عبد التواب أعضاء مراكز استلام المستندات الورقية بضرورة حسن استقبالهم ومعاملتهم معاملة كريمة، والتحلي بالصبر عند الرد على استفساراتهم.

تأتي هذه الجهود حرصًا من وزارة التربية والتعليم ببورسعيد على ضمان سير عملية قبول طلاب رياض الأطفال بكل شفافية ودقة، مع توفير بيئة مناسبة لأولياء الأمور تضمن لهم سهولة التقديم والاستعلام.

مقالات مشابهة

  • جدة.. 8 مشاريع مدرسية جديدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي
  • المركزي: البنوك إجازة الخميس المقبل احتفاًلا برأس السنة الهجرية
  • بعد الإعدادية.. الإنتاج الحربي تعلن شروط القبول في مدرستيها لهذا العام
  • للناجحين في الإعدادية.. آليات القبول بمدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • «تعليم الجيزة».. تعلن جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023-2024
  • «تعليم» تحدد شروط مراجعة درجات نهاية العام الدراسي
  • جامعة نجران تعلن مواعيد القبول للعام الدراسي الجديد.. تعرف عليها
  • مفوضية الانتخابات تبحث آليات تحفيز النساء للتسجيل في الانتخابات البلدية
  • تعليم بورسعيد يبحث آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلات لرياض الأطفال
  • فتح باب القبول بمدارس التمريض بالبحر الأحمر للعام الدراسي 2024/2025