صدى البلد:
2024-06-27@09:39:14 GMT

أسرع موبايل بيشحن من Realme..بسعر رخيص 

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

ستعلن شركة ريلمي Realme الصينية  عن هاتفها الرائد GT5 Pro الأسبوع المقبل.

وفقًا لمصدر موثوق ، قد يكلف الهاتف Realme GT5 Pro ما يعادل 490 دولارًا ، مقابل هذا السعر  ستحصل على هاتف ذكي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 مزودًا بمستشعر Sony IMX890 خلف كاميرا تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل.

تأتي المعلومات من Digital Chat Station ، وهو دقيق بشكل عام في مثل هذه الأخبار  ، كشفت المزيد من الإعلانات الرسمية أن Realme GT5 Pro سيكون أول هاتف ذكي للشركة يدعم الشحن اللاسلكي - ويدعم أيضًا معدلات 50 واط السريعة.

لا تبيع Realme شاحنًا لاسلكيًا قويًا مثل هذا ، مما يعني أننا من المحتمل أن نرى حاملًا أنيقًا يتم الإعلان عنه على  لاستكمال قدرات GT5 Pro.

سيكون الشحن السلكي بقوة 100 واط للبطارية التي تبلغ سعتها 5400 مللي أمبير في الساعة ، وقالت Realme إن GT5 Pro يمكنه الشحن من 0٪ إلى 50٪ في 12 دقيقة. السعة الكاملة كافية لتشغيل الهاتف لتشغيل لعبة Honor of Kings لمدة 8 ساعات متواصلة.

ستكون هواتف Realme GT5 Pro شديدة المطالب ، لذلك تقوم الشركة بتنفيذ حل تبريد VC ومواد طبقية بمساحة إجمالية تبلغ 12 ألف متر مربع.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مركزي عدن يحظر التعامل مع 12 محفظة لخدمات الدفع الإلكتروني

أصدر البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن، الأربعاء، تعميماً إلى كافة البنوك وشركات ومنشآت الصرافة العاملة في الجمهورية بحظر التعامل مع 12 محفظة متخصصة بخدمات الدفع الإلكتروني.

وبيّن التعميم الصادر عن وكيل محافظ البنك لقطاع الرقابة على البنوك منصور راجح، أن المَحَافظ المحظورة هي (محفظة كاش، محفظة الدولي موني، محفظة جوالي، محفظة فلوسك، محفظة سبأكاش، محفظة موبايل موني، محفظة يمن والت، محفظة الريال الإلكتروني، محفظة ريال موبايل، محفظة جيب، محفظة واي كاش لخدمات وأنظمة الدفع الإلكترونية، محفظة المتكاملة).

وذكر أن حظر هذه الكيانات جاء بسبب مزاولتها والترويج لإطلاق خدماتها في الدفع وتحويلات مالية إلكترونية دون تراخيص رسمية من البنك المركزي اليمني، في مخالفة للقوانين والتعليمات النافذة، والضوابط والإجراءات المعتمدة لتقديم خدمات وأنشطة الدفع الإلكتروني.

واستند التعميم في إجرائه إلى القانون رقم (14) لسنة 2000 بشأن البنك المركزي وتعديلاته والقانون رقم 40 لسنة 2006 بشأن أنظمة الدفع والعمليات المالية والمصرفية، وإلى قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب رقم 1 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاته وإلى تعليمات البنك التنظيمية ذات الصلة.

وشدد التعميم على وجوب الالتزام بما جاء في التعميم، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات العقابية القانونية الرادعة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • Realme تغزو الأسواق العالمية بهاتف متطور ورخيص الثمن
  • مركزي عدن يحظر التعامل مع 12 محفظة لخدمات الدفع الإلكتروني
  • مندوبة الولايات المتحدة لدى مجلس الأمن: على السلطة الفلسطينية إصلاح نفسها في أسرع وقت ممكن
  • Realme تطرح موبايل جديد «مبيتكسرش»
  • «سامسونج» تضيف 4 لغات أخرى إلى خدمة «جالاكسي إيه آي» هذا العام
  • خطوات استخراج وشحن كارت الكهرباء المنزلي
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • مواصفات هاتف realme gt6.. سعر هاتف ريمي جتا 6 في مصر
  • دراسة: 61% من الشركات ستستبدل الذكاء الاصطناعي بالبشر بمعدل أسرع من المتوقع
  • تعرف على مواصفات ومميزات هاتف oppo Reno 11