من المقرر أن تُقام الخميس الجولة الثالثة من الدور التمهيدي، حيث يتنافس اللاعب الفرنسي آرثر فيلس مع السويسري دومينيك ستريكير

استكملت الأربعاء، منافسات بطولة الجيل القادم لرابطة محترفي التنس في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، السعودية.

اقرأ أيضاً : بيان صادر عن مجموعة من جماهير وأعضاء الهيئة العامة للفيصلي

حقق اللاعب الأردني عبد الله شلباية أول فوز له في بطولة الجيل القادم، بتغلبه على الأمريكي أليكس ميكيلسن بثلاث مجموعات مقابل واحدة.



وشهدت مباريات المجموعة "الخضراء" نجاح اللاعب الفرنسي آرثر فيلس في مواصلة سلسلة انتصاراته، حيث تفوق على الإيطالي فلافيو كوبولي بثلاث مجموعات دون رد، فيما حقق السويسري دومينيك ستريكير أول انتصار له في البطولة بعد فوزه على الإيطالي لوكا ناردي بثلاث مجموعات دون رد.

وتصدر اللاعب الصربي حمد مديدوفيتش المجموعة "الحمراء" بعد فوزه على اللاعب الفرنسي لوكا فان آش بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة. 

ومن المقرر أن تُقام الخميس الجولة الثالثة من الدور التمهيدي، حيث يتنافس اللاعب الفرنسي آرثر فيلس مع السويسري دومينيك ستريكير، ويلتقي الإيطالي فلافيو كوبولي مواطنه لوكا ناردي في مباريات المجموعة "الخضراء". في حين يواجه الصربي حمد مديدوفيتش الأردني عبد الله شلباية، ويتنازل اللاعب الفرنسي لوكا فان آش أمام الأمريكي أليكس ميكيلسن في مواجهات المجموعة "الحمراء".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: تنس كرة التنس الأردن اللاعب الفرنسی

إقرأ أيضاً:

إطلاق مبادرة أول مدن الجيل الأول المطور بدمياط الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال  الدكتور محمد العرابي، وكيل مجلس أمناء  دمياط الجديدة، إن مدينة دمياط الجديدة ستشهد نقلة حضارية وتطويرية كبيرة. 

وأعلن العرابي عن إطلاق مبادرة مدينة دمياط الجديدة بعنوان مدينة هادئة، آمنة، منضبطة، نظيفة، وهى الفكرة الأساسية التى من خلالها تم تخطيط وإنشاء المدينة، عبر تضافر جهود كافة الجهات المعنية، للوصول إلى الهدف المطلوب.

في سياق متصل، قدَّم  العرابى وكيل المجلس، عرضا تقديميا تفصيليا، بالأفكار والمقترحات لتطوير المدينة وتنميتها لتصبح أول مدينة من مدن الجيل الأول المطورة، لتنافس مدن الجيل الرابع.

 وأوضح أن مدينة دمياط الجديدة تُعد أولى مدن الجيل الأول المطور، وهى واحدة من أهم المدن الجديدة في مصر، وتضم مجموعة من الخدمات اللازمة لكافة السكان بمختلف الفئات وتوفير أنشطة مختلفة مما يحقق العدالة اللازمة لجميع الفئات بها.

وأشار العرابى إلى الجهد الملموس للأجهزة التنفيذية والأمنية والخدمية بالمدينة، وما يبذله المجلس والجهاز من مجهودات ملموسة فى المدينة، وحرصهما على توفير كافة الخدمات الضرورية اللازمة لجودة الحياة لسكان مدينة دمياط الجديدة.

وأكد أن هناك جهودا في عدة مجالات، أبرزها ملفات الأمن والتعليم ولصحة، والخدمات المقدَّمة التي تهتم برفع جودة الحياة لسكان مدينة دمياط الجديدة.

وفى مجال الخدمات الأمنية وافق مجلس الأمناء على تقديم دعم من حساب المجلس، لزوم دعم منظومة كاميرات المراقبة بالمدينة، وزيادة ودعم عدد الكاميرات واستحداث أماكن جديدة لتغطية كافة نقاط الضعف لتأمين جميع أنحاء المدينة، استعدادا لإعلان مدينة دمياط الجديدة مُغطَّاة بكاملها بمنظومة كاميرات المراقبة.

مقالات مشابهة

  • نور: نيمار إذا شاف نفسه على المجموعة بيقعد برا وعبدالغني يُعلق .. فيديو
  • إطلاق مبادرة أول مدن الجيل الأول المطور بدمياط الجديدة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • اليمن إلى نهائيات كأس آسيا للشباب
  • الفيحاء يحقق انتصاره الأول على حساب الرياض
  • نبيل الساعدي ينتقل من الشباب للاتحاد بنظام الإعارة
  • الدورى الإيطالي.. روما يواصل انتصاراته بفوزه على فينيزيا
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • لاتسيو يحقق فوزًا دراميًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • صيد الدقي يحصد 12 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفنى