بغداد اليوم - بغداد

أصدرت وزارة المالية، اليوم الخميس (30 تشرين الثاني 2023)، أمراً وزارياً بتكليف عدد من الموظفين بإدارة المناصب العليا في الوزارة.

وبحسب وثيقة صادرة من الوزارة وحصلت عليها "بغداد اليوم"، فأنه "استنادا لأحكام المادة71 من قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم 12 لسنة 2022 ولمقتضيات مصلحة العمل تقرر تكليف الذوات المدرجة اسمائهم وعناوين وظائفهم ودوائرهم ادناه للقيام بأعمال التشكيلات المؤشرة ازاء اسم كل منهم واعتبارا من تاريخ 1/12/2023 لحين البت بموضوع المكلفين الصادرة بشأنهم أوامر ديوانية بتكليفهم بأعمال الدائرة من قبل الدائرة القانونية في الامانة العامة لمجلس الوزراء".

أدناه نص الوثيقة:



المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

«المالية»: قريبا إطلاق عدة مبادرات لمساندة القطاعات الإنتاجية والمشروعات الخضراء

قال أحمد كجوك، وزير المالية، إن أهم أولويات الدولة خلال الفترة الحالية هي تحفيز الاستثمار المحلي والأجنبي في مصر مع دفع عجلة الإنتاج، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل وفق 3 أهداف أساسية هي السياسات الضريبية الداعمة للنشاط الاقتصادي، وفيها قد أعلنت الحكومة حزمة أولى من التسهيلات الضريبية خلال مطلع سبتمبر الجاري.

تقليل الدين

وأضاف «كجوك» على هامش مشاركته في مؤتمر «بوتفوليو إيجيبت 2024»، أن الهدف الثاني المهم بالنسبة للوزارة هو تحقيق الانضباط المالي وإدارة السياسات المالية حتى تصبح داعمة قوية للاقتصاد الوطني، كما تعمل الوزارة حاليا على تقليل الدين مع طمأنة المواطنين على الوضع المالي.

 إطلاق عدد من المبادرات

وأوضح أن الوزارة تسعى حتى يكون المواطن في وضع مالي جيد، وهي أحدى الأولويات التي تعمل عليها الوزارة من أجل تحقيق النهضة، كما تستهدف الوزارة كذلك إطلاق عدد من المبادرات في الفترة المقبلة؛ من أجل مساندة القطاعات الإنتاجية والمشروعات الخضراء وغيرها من القطاعات الحيوية.

وأكد أن الوزارة تعمل على توفير التمويل السنوي الكاف من أجل تنفيذ كافة الاستراتيجيات الخاصة بتصنيع السيارات وتصديرها، بما فيها المركبات الكهربائية وهي الأعلى اهتماما من قبل المواطنين داخل وخارج مصر خلال تلك الفترة، مشددا على أن الوزارة قامت بإطلاق مبادرة جديدة وصلت لـ50 مليار جنيه من أجل تشجيع سرعة بناء الغرف الفندقية واستيعاب عددا أكبر من النزلاء، كما تعمل الوزارة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على إطلاق حزمة من التيسيرات والمساندة لتوطين بعض صناعات تكنولوجيا المعلومات.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يكلف المهندسة ريهام محمد بإدارة شركة الإسكندرية للبترول
  • تقرير.. التوظيف وزيادات أجور الموظفين تهدد استقرار الميزانية العامة المغربية
  • التربية تستحدث اختصاص الأمن السيبراني في العراق للعام الدراسي الحالي.. وثيقة
  • «المالية»: قريبا إطلاق عدة مبادرات لمساندة القطاعات الإنتاجية والمشروعات الخضراء
  • دائرة الطرق والجسور: هناك من يأجج الرأي العام ويشوه منجزاتنا
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقراري نائب وزير المالية والقائم بأعمال رئيس مصلحة الضرائب
  • الإدارية العليا: كل موظف يضر بأعمال وظيفته يعاقب تأديبيا
  • مستشار السوداني يؤشر تطوراً كبيراً بقدرات العراق المالية خلال 2024
  • مستشار حكومي:برنامج تدريب وتطوير الموظفين الجدد