صحافة العرب:
2024-07-06@01:43:19 GMT

طقس رطب غائم جزئياً على مناطق الدولة

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

طقس رطب غائم جزئياً على مناطق الدولة

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن طقس رطب غائم جزئياً على مناطق الدولة، ت + ت الحجم الطبيعي ويتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس اليوم رطباً على بعض المناطق الساحلية مع احتمال تشكل الضباب أو .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس رطب غائم جزئياً على مناطق الدولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس رطب غائم جزئياً على مناطق الدولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ويتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس اليوم رطباً على بعض المناطق الساحلية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً، ويكون صحواً إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً.

ومن المتوقع أن يكون طقس الغد رطباً على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكل ضباب خفيف - صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً - وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً مع احتمال تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر- وتميل درجات الحرارة للانخفاض خاصة غرباً، والرياح جنوبية شرقية وشمالية شرقية شرقاً وشمالاً وشمالية غربية غرباً خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة ومحملة بالغبار.

وسجلت أعلى درجة حرارة في الدولة مساء أمس 49.1 درجة مئوية في مزيرعة (منطقة الظفرة) عند الساعة 3:30 ، كما سُجلت أقل درجة حرارة في الدولة بواقع 25.5 درجة مئوية في جبل مبرح (رأس الخيمة) الساعة 6:30 بالتوقيت المحلي.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"مياه الفيوم": خطوط جديدة لحل مشكلة الضعف ببعض مناطق سنورس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرح  المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم ، بأنه تم تكليف  قطاع المياه والإدارة العامة للتشغيل الذاتي بسرعة حل مشكلة ضعف  الضغوط ،وصول المياه ببعض المناطق بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس والتي تعود أسبابها إلى زيادة الاستهلاك خلال فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح رئيس الشركة أنه  تم مد وتدعيم خطوط مياه أقطار ٦ و ٨ بوصة بطول 750م لإنهاء مشكلة ضعف وصول المياه ببعض المناطق بالقرية، بالاضافة إلي أنه جار إنشاء رافع مياه فيديمين لتحسين الضغوط وزيادة كمية المياه بالمناطق المتأثرة.

يأتي ذلك في إطار جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحى لمتابعة مشاكل المواطنين  وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بسرعة الاستجابة وحل شكاوى المواطنين. 

مقالات مشابهة

  • الجو غداً صيفي عادي بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام
  • طقس الإمارات.. صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً غداً السبت
  • تساقط أمطار رعدية على هذه المناطق غدا
  • الحرارة إلى انخفاض والجو سديمي على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية
  • الحرارة أعلى من معدلاتها غداً وأجواء سديمية في مناطق عدة
  • "مياه الفيوم": خطوط جديدة لحل مشكلة الضعف ببعض مناطق سنورس
  • غبار وحرارة جد مرتفعة غدا الجمعة على هذه المناطق
  • الأرصاد الجوية: طقس معتدل مع درجات حرارة مرتفعة في الجنوب
  • نصائح مهمة إثر ارتفاع درجات الحرارة في الأردن نهاية الأسبوع
  • درجات حرارة معتدلة في الشمال ومرتفعة في الوسط والجنوب