شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اللجنة الوزارية السعودية الكورية للتعاون الدفاعي تعقد اجتماعها في الرياض، عقدت اللجنة الوزارية السعودية الكورية للتعاون الدفاعي في الرياض أمس اجتماعها برئاسة معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة الوزارية السعودية الكورية للتعاون الدفاعي تعقد اجتماعها في الرياض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة الوزارية السعودية الكورية للتعاون الدفاعي...
عقدت اللجنة الوزارية السعودية الكورية للتعاون الدفاعي في الرياض أمس اجتماعها برئاسة معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض الرويلي، ومعالي نائب وزير الدفاع الوطني في جمهورية كوريا الجنوبية شين بيوم تشول. وجرى خلال الاجتماع، استعراض العلاقات والتعاون بين وزارتي الدفاع في البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، خاصة في المجالات العسكرية والدفاعية. حضر الاجتماع عدد من كبار الضباط والمسؤولين في الجانبين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الریاض

إقرأ أيضاً:

اللجنة الوزارية العربية الإسلامية تبحث وقف الكارثة الإنسانية في غزة

بغداد اليوم -  

تعقد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة، اليوم الأربعاء(18 أيلول 2024)، اجتماعاً تنسيقياً في العاصمة الأردنية عمان. 

وستبحث اللجنة الوزارية امكانية وقف الحرب والإبادة الجماعية المستمرة في غزة التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي، وسبل إطلاق عملية سياسية جادة وحقيقية لتحقيق السلام الدائم والشامل وفق المرجعيات الدولية المعتمدة.

وسيتناول الاجتماع مسألة إيصال المساعدات الإنسانية العاجلة ودون انقطاع إلى غزة، وزيادة دعم فعاليات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" وأنشطتها.

وأعلنت وسائل إعلام سعودية عن وصول الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، إلى عمّان،  للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية. 

وكانت اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المشتركة، تشكلت بقرار من القمة العربية الإسلامية الاستثنائية التي عُقدت في العاصمة السعودية الرياض، في 11 تشرين الثاني 2023، وتضم: السعودية، والأردن، وفلسطين، ومصر، وقطر، وتركيا، وإندونيسيا، ونيجيريا والأمينين العامين لمنظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية.

مقالات مشابهة

  • اللجنة العسكرية المشتركة بين الإمارات وأستراليا تعقد اجتماعها في أبوظبي
  • الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي غدًا.. ويعقبه مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء
  • اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المعنية بالحرب على غزة
  • تفاصيل اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة
  • اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية تعقد اجتماعًا تنسيقيًا في الأردن
  • اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة تعقد اجتماعاً تنسيقياً في الأردن
  • اللجنة الوزارية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب تجتمع في عمّان
  • اللجنة الوزارية العربية الإسلامية تبحث وقف الكارثة الإنسانية في غزة
  • القاهرة الإخبارية: اللجنة الوزارية زارت 14 دولة للبحث في مسألة غزة
  • اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد تعقد اجتماعا تنظيميا