شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وفد من مجلس إدارة الطيران الملكي السعودي يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 بالرياض، المناطق_واس زار وفد من مجلس إدارة الطيران الملكي السعودي، مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 بمنطقة الرياض، الذي يعدُّ أحد أهم مشاريع .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد من مجلس إدارة الطيران الملكي السعودي يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بالرياض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد من مجلس إدارة الطيران الملكي السعودي يزور مركز...

المناطق_واس

زار وفد من مجلس إدارة الطيران الملكي السعودي، مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة الرياض، الذي يعدُّ أحد أهم مشاريع مبادرات وزارة الداخلية التي تنفذها بالتعاون مع برنامج جودة الحياة أحد برامج “رؤية السعودية 2030″، وكان في استقبالهم قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية العميد عبدالله بن فهد الفارس.

وقدَّم المركز للوفد نبذة تعريفية عن الخدمات الأمنية والإنسانية التي يقدمها للمواطنين والمقيمين والزائرين في المنطقة عبر رقم الطوارئ الموحد (911).

يذكر أن مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة الرياض يخدم (22) محافظة، إضافة إلى مدينة الرياض، ووحد عمل (62) غرفة عمليات في مكان واحد وبرقم طوارئ موحد هو (911)، ويختص باستقبال جميع المكالمات الطارئة الخاصة بعدد من الجهات الأمنية والخدمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفد من مجلس السلم والأمن الأفريقي يزور بورتسودان

 

تأتي الزيارة في إطار الحرص المصري على دعم الشعب السوداني ومؤسسات الدولة السودانية، إذ من المقرر أن يلتقي الوفد تحت الرئاسة المصرية عددا من المسؤولين السودانيين للاطلاع على التطورات الراهنة في البلاد

التغيير: بورتسودان

كشفت مصادر إعلامية عن زيارة وفد من مجلس السلم والأمن الأفريقي إلى مدينة بورتسودان اليوم الخميس، قادماً من القاهرة. وتأتي الزيارة بعد تولي مصر لرئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي.

ووفقا لـصحيفة “الشروق” المصرية، يضم الوفد السفير الدكتور محمد جاد، سفير مصر لدى إثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، ومفوض الشؤون السياسية والسلم والأمن في الاتحاد الأفريقي أديوي بانكولي، وعددا من المندوبين الدائمين للدول الأعضاء في مجلس السلم والأمن وعدد من المسؤولين بالاتحاد الأفريقي.

وبحسب المصادر فإن الزيارة تأتي في إطار الحرص المصري على دعم الشعب السوداني ومؤسسات الدولة السودانية، إذ من المقرر أن يلتقي الوفد تحت الرئاسة المصرية عددا من المسؤولين السودانيين للاطلاع على التطورات الراهنة في البلاد.

وتولت مصر رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي في الأول من شهر أكتوبر الجاري. وذكر السفير الدكتور محمد جاد، سفير جمهورية مصر العربية لدى إثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الأفريقي -وفقا لـ”اليوم السابع”- أن الرئاسة المصرية المُرتقبة ستعمل على تعزيز دور المجلس كجهاز معني بصون السلم والأمن والاستقرار ومعالجة التحديات الأمنية والتنموية التي تشهدها القارة الأفريقة.

وقال: تأتي الرئاسة المصرية للمجلس في سياق إقليمي ودولي معقد تتزايد فيه التحديات الأمنية وهو ما تطلب تضافر الجهود والتشاور بشفافية حول سبل مواجهتها عبر مقاربة شاملة بغية إرساء الاستقرار والأمن في القارة الأفريقية وتحقق أهداف أجندة الإتحاد الأفريقي للتنمية 2063.

كما أشار السفير محمد جاد، إلى أن مجلس السلم والأمن تحت الرئاسة المصرية سيقوم بزيارة إلى بورسودان والتي تعد الأولى منذ إندلاع الأزمة السودانية في 15 إبريل 2023 في إطار حرص مصر على تعزيز التضامن مع الشعب السوداني ودعم مؤسسات الدولة السودانية، وتهيئة المجلس والاتحاد الأفريقي للإطلاع على الأوضاع على الأرض، ولتحمل مسؤولياته في دفع جهود التوصل لحل سلمي للأزمة.

 

 

الوسومبورتسودان حرب السودان مجلس السلم والأمن الأفريقي

مقالات مشابهة

  • وفد من مجلس السلم والأمن الأفريقي يزور بورتسودان
  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة
  • محافظ أسيوط يترأس اجتماع مجلس إدارة مركز معلومات شبكات المرافق والبنية التحتية
  • وزير الطيران يشيد بإدارة المجال الجوي باحترافية
  • السوداني يزور مقرّ العمليات المشتركة في بغداد
  • "وزارة الصحة" بالرياض تستقبل متدربي برنامج "مسؤول إدارة الكوارث"
  • مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع المشاريع التطويرية