أفاد موقع "واينت" العبري، الخميس، بمقتل الحاخام إليمالك فاسرمان، 72 عاما، عميد المحكمة الحاخامية في أسدود خلال الهجوم الذي وقع في القدس اليوم.

إقرأ المزيد مقتل 3 وإصابة 11 بإطلاق نار بالقرب من حي راموت بالقدس (فيديوهات)

وأكد الموقع أن الحاخام فاسرمان، هو أحد القتلى الثلاثة في هجوم إطلاق النار الذي وقع عند مدخل القدس، الذي أدى أيضا إلى إصابة 11 شخصا من بينهم 4 في حالة خطيرة، والباقون إصاباتهم متوسطة وخفيفة، وفق ما أفادت نجمة داوود الحمراء.

وأكد وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل ملكيالي أن أحد القتلى في الهجوم الذي وقع صباح اليوم في القدس هو قاض شرعي في المحكمة الحاخامية في أسدود.

ونعى مليخالي القاضي فاسرمان، وقال إنه "أحد أقدم وأهم قضاة نظام المحاكم في إسرائيل، لقد خدم شعب إسرائيل لسنوات عدة بتفان".

واينت

وكان الشاباك الإسرائيلي أفاد بأن منفذي عملية إطلاق النار عند مدخل القدس هما شقيقان من شرق المدينة، وهما مراد نمر (38 عاما) وإبراهيم نمر (30 عاما)، وهما متعاطفان مع حركة حماس، وكانا مسجونين سابقا في أحد السجون الإسرائيلية، وفق "واينت".

من جهة أخرى، أفادت مصادر إعلامية بأن الشرطة الإسرائيلية اقتحمت منزل منفذي الهجوم في القدس واعتقلت عددا من أفراد عائلتهما.

المصدر: واينت 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القدس حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

صورة/مقتل مستوطن “اسرائيلي” هلعاً من الصواريخ الايرانية

قتل مستوطن بعد إصابته بجلطة قلبية خوفا بعد ما اطلق حرس الثورة الاسلامية 200 صاروخا باليستيا على اهداف عسكرية صهيونية في فلسطين المحتلة أمس الثلاثاء ثأرا لدماء شهداء غزة ولبنان.

 

وافاد الاعلام العبري ان المستوطن “نيسيم زركا” قتل بعد إصابته بجلطة قلبية خلال ذهابه للملجأ يوم أمس الثلاثاء في العفولة شمال فلسطين المحتلة، وذلك بعد إطلاق الصـواريخ الإيـرانية ثارا لدماء شهداء غزة ولبنان وقيادات المقاومة الاسلامية من بينهم اسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله والعميد نيلفروشان.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 24 آخرين في غارة جوية بمسيرة من العراق
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عسكريين وإصابة 23 آخرين جراء هجوم مسيرة عراقية
  • مصدران إسرائيليان لـ"أكسيوس": لا تزال نتائج الهجوم الذي استهدف هاشم صفي الدين بالضاحية الجنوبية غير واضحة
  • من يكون الفلسطيني الضحية الوحيد الذي سقط بصواريخ إيران في الضفة الغربية؟(صورة)
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • فيديو مروع للحظة مقتل فلسطيني بصاروخ إيراني خلال الهجوم على إسرائيل
  • القتيل الوحيد إثر الهجوم الإيراني على إسرائيل يوارى الثرى
  • "الضحية الرسمية الوحيدة"..دفن الفلسطيني الذي قتله صاروخ إيراني
  • هل تشن إسرائيل هجومًا على المنشآت النووية الإيرانية ؟
  • صورة/مقتل مستوطن “اسرائيلي” هلعاً من الصواريخ الايرانية