صحيفة الاتحاد:
2024-09-22@16:29:55 GMT

أرتيتا: شاهدت حلماً!

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

 
لندن (د ب أ)


أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، أن مشاهدة فريقه يكتسح ضيفه لانس الفرنسي 6 - صفر في دوري أبطال أوروبا والتأهل لدور الـ16، كان بمثابة «حلم حقيقي». وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن أرسنال تصدر المجموعة الثانية، قبل جولة من نهاية دور المجموعات، بعدما فاز بـ «سداسية» على منافسه الفرنسي.


وسجل كاي هافيرتز، وجابرييل جيسوس، وبوكايو ساكا، وجابرييل مارتينيلي، مارتين أوديجارد 5 أهداف في الشوط الأول، ثم أضاف جورجينيو الهدف السادس من ضربة جزاء في الشوط الثاني.
وتحدث أرتيتا عن تصميم فريقه، والذي كان سبباً رئيساً في تحقيق النادي لانتصاره رقم مئة في دوري أبطال أوروبا. 

أخبار ذات صلة «الريال» الحلم المؤجل لابن جورجيا! «البارسا» ينتعش بـ 70 مليون يورو

وقال أرتيتا: كان حلماً حقيقياً، وكانت لدينا الفرصة للتأهل، وبالفعل تأهلنا بطريقة مقنعة للغاية أمام فريق جيد للغاية، أظهر الفريق منذ البداية الكثير من الرغبة والتصميم للفوز بالمباراة. وأضاف: من الرائع أن نكون قادرين على الفوز بهذه الطريقة، أظهرنا أن بإمكاننا عدم استقبال الأهداف على أرضنا وتسجيل الكثير وهو عامل إيجابي، اللاعبون بحاجة للاعتقاد أن بإمكاننا فعل هذا أمام المنافسين الكبار.
وأشار المدرب الإسباني إلى أن ضمان التأهل لدور الـ16 قبل جولة من نهاية دور المجموعات يسمح له بأجراء عملية التدوير في المباراة الأخيرة لأرسنال في دور المجموعات أمام أيندهوفن، والمقرر إقامتها يوم 12 ديسمبر المقبل. 

وأضاف أرتيتا: كل مرة نلعب فيها مباراة كرة قدم نستعد بأفضل طريقة ممكنة، ولكن هذا سيمنحنا بعض المساحة الآن، وتحديداً فيما يتعلق بحالة الفريق من خلال قدرتنا على استخدام بعض اللاعبين بشكل أكثر أو أقل».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا أرسنال أرتيتا

إقرأ أيضاً:

الكويت يفوز على الكرخ العراقي في «عربية اليد»

(كونا) – واصل الكويت الكويتي سلسلة انتصاراته وهذه المرة جاء على حساب الكرخ العراقي بنتيجة 33/28 ضمن دور المجموعات للبطولة العربية لكرة اليد للأندية أبطال الدوري والكأس الـ 39 التي انطلقت في الكويت وتستمر حتى 26 سبتمبر الجاري.
وحقق نادي الكويت انتصاره الثالث تواليا وجاء على حساب الكرخ بنتيجة 33/28 حيث أنهى الكويت الشوط الاول متفوقا كذلك بالنتيجة 20/16 وواصل تفوقه بالشوط الثاني لينهي المباراة لصالحه.
وكان الكويت قد افتتح مشواره بالبطولة بالفوز على (القطن) اليمني 44/13 ثم السالمية الكويتي 31/29 وأكمل انتصاراته اليوم أمام الكرخ العراقي ليحقق العلامة الكاملة علما بأنه سيختتم مواجهاته بدور المجموعات غدا أمام (الاهلي) القطري.

مقالات مشابهة

  • نجل فايزة أحمد في ذكرى رحيلها: رأيت قبل وفاتها حلما سيئا
  • الكويت يفوز على الكرخ العراقي في «عربية اليد»
  • كورينتين مارتينز:” حققنا التأهل إلى دور المجموعات رغم كل العقبات التي إعترضت طريقنا”
  • جوميز..الزمالك استحق التأهل لدور المجموعات وجاهزون للسوبر ون
  • عاجل.. الزمالك يقصي الشرطة الكيني ويبلغ دور المجموعات في الكونفدرالية
  • أبرز غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني الليلة
  • أتلتيكو مدريد ينتزع انتصارًا قاتلًا من لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • بهدف قاتل.. أتليتكو مدريد يفوز على لايبزيج بثنائية في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين أرسنال وأتالانتا
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا