شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيراميدز يعلن استمراره في الاستثمار بالكرة المصرية، أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا أعلن فيه استمراره في الاستثمار بكرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يتطلع إلى مزيد من التطور .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يعلن استمراره في الاستثمار بالكرة المصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يعلن استمراره في الاستثمار بالكرة المصرية

أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا أعلن فيه استمراره في الاستثمار بكرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يتطلع إلى مزيد من التطور والتقدم، ومزيد من أوجه العدالة بين جميع الأندية المتنافسة.

إقرأ أيضًا..

وجاء  بيان بيراميدز كالآتي  

بعد متابعة للأمور في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، لمسنا تحسنا، ورأينا اتجاها لتحقيق العدالة، وتركيزا من أجل تحسين الأوضاع مستقبلا.

قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز الاستمرار في استثماراته بكرة القدم المصرية خلال الموسم المقبل، على أمل المزيد من التحسن، مع العمل بإخلاص وبكل قوة على تمثيل الكرة المصرية بأفضل صورة ممكنة محليا وقاريا، في سبيل رفعتها وتطويرها على كافة الأصعدة.

وكان الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز سقط في فخ الخسارة أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصریة خلال

إقرأ أيضاً:

كريستال بالاس الإنجليزي يعلن ضم السنغالي إسماعيلا سار من مارسيليا الفرنسي

أعلن نادي كريستال بالاس الإنجليزي اليوم /الخميس/ التعاقد مع المهاجم السنغالي إسماعيلا سار قادماً من مارسيليا الفرنسي بعقد لمدة خمسة أعوام.

وقال النادي -عبر موقعه الإليكتروني- "يسعد نادي كريستال بالاس أن يعلن عن وصول إسماعيل سار، الذي أصبح ثالث صفقة للنادي في فترة الانتقالات الصيفية، بعد انضمامه بعقد مدته خمس سنوات".

وأوضح النادي أن المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا يمتلك خبرة كبيرة في كرة القدم الإنجليزية، حيث أمضى أربع سنوات في واتفورد - مسجلاً 34 هدفًا و22 تمريرة حاسمة في 131 مباراة - قبل الانضمام إلى مرسيليا، الذي ساعده في الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وبدأت مسيرة سار في كرة القدم الفرنسية مع نادي ميتز، قبل أن ينتقل إلى رين ويقود النادي إلى أوروبا، بالإضافة إلى الفوز بأول بطولة كأس فرنسا منذ ما يقرب من نصف قرن.

وعلى المستوى الدولي، خاض 64 مباراة دولية وسجل 13 هدفًا وفاز بكأس الأمم الأفريقية مع السنغال في عام 2021.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس.. رصيد العرب مجمّد وبريق أمل في مصر والمغرب بكرة القدم
  • موعد مباراتي مصر والمغرب بكرة القدم اليوم الجمعة ضمن أولمبياد باريس 2024.. والقنوات الناقلة
  • وزارة الاستثمار تشارك في أعمال الاجتماع الأول للجنة التجارية المصرية الإندونيسية
  • كريستال بالاس الإنجليزي يعلن ضم السنغالي إسماعيلا سار من مارسيليا الفرنسي
  • موقف بيراميدز من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك
  • وزير الاستثمار السعودي: لدينا توجه بتحويل ودائعنا في مصر إلى استثمارات
  • وزير الاستثمار يلتقي وزيرة التخطيط المصرية
  • رحيل مصطفى فتحي مرفوض في بيراميدز
  • الاستثمار الإستراتيجى فى البحيرات المصرية
  • برلماني يكشف عن الطريق السريع للعبور من الأزمات الاقتصادية العالمية