قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «نرحب في دولة الإمارات بأكثر من 70 ألف ضيف من 198 دولة.. رؤساء دول وقادة حكومات ووزراء ومسئولي شركات ومنظمات دولية وأكاديميين وإعلاميين حطوا رحالهم في دولتنا لمناقشة قضية واحدة.

. هي الحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة.. المهمة عظيمة.. والتحديات كبيرة.. ولكن يعلمنا التاريخ أن اجتماع البشر وتعاونهم وتوحيد جهودهم كان وما يزال أعظم سر في ازدهار حضاراتهم واستمرار تقدمهم».

وأضاف سموه: «كل التوفيق للجميع في هذه المهمة الإنسانية ونجدد ثقتنا في فريقنا الوطني في استضافة وتنظيم هذا الحدث الدولي الاستثنائي في دولة الإمارات».

 

أخبار ذات صلة «المبارزة» يغادر إلى أوزبكستان للمشاركة في كأس العالم بطولة العالم للسبارتن تنطلق في الوثبة 8 ديسمبر

نرحب في دولة الإمارات بأكثر من 70 ألف ضيف من 198 دولة .. رؤساء دول وقادة حكومات ووزراء ومسئولي شركات ومنظمات دولية وأكاديميين وإعلاميين حطوا رحالهم في دولتنا لمناقشة قضية واحدة .. هي الحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة ..
المهمة عظيمة .. والتحديات كبيرة .. ولكن يعلمنا التاريخ أن…

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) November 30, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كوب 28 الإمارات محمد بن راشد فی دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

منصور بن محمد يهنئ أحمد بن محمد بتوليه رئاسة نادي دبي لسباقات الهجن

هنأ سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، على ثقة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء “رعاه الله” حاكم دبي، بتعيينه رئيسًا لنادي دبي لسباقات الهجن.

وقال سموه: «إن إصدار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مرسوما بشأن نادي دبي لسباقات الهجن يؤكد اهتمام سموه ورعايته لرياضة الهجن التي تمثل إرثا نعتز به في دولة الإمارات، كما يؤكد الحرص على ترسيخ مكانة هذه الرياضة في مجتمعنا ومكانة دبي على خارطة هذه الرياضة محليا و إقليميا ودوليا، وأن تعيين سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيسا للنادي تضمن تحقيق الأهداف الكبيرة التي تضمنها المرسوم على مستوى المحافظة على الإرث وكذلك على تعزيز المكانة الدولية لدبي وتطوير هذه الرياضة بشكل مستمر والاستثمار الأمثل للموارد والدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة لهذا القطاع».

وأضاف سموه: «ستشهد المرحلة المقبلة تحقيق إنجازات جديدة في رياضة الهجن تتناسب مع دعم القيادة الرشيدة، وتعزيز المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية، وتطوير منظومة العمل بما يتناسب مع التطور الذي تشهده جميع مجالات الحياة».

من جانبه رفع مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، لتوليه قيادة العمل في نادي دبي لسباقات الهجن الذي يحتل مكانة كبيرة على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، وأكد أن سموه سيقود منظومة مهمة لتحقيق أهداف كبيرة للنادي على مستوى المحافظة على التراث والريادة، وكذلك على مستوى تنظيم وتطوير السباقات المحلية والدولية.

كما هنأ مطر الطاير الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم على توليه رئاسة مجلس إدارة النادي والعمل على تحقيق الأهداف الكبيرة التي تضمنها المرسوم الذي أصدره صاحب السمو حاكم دبي، بدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لدبي، وبتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس نادي دبي لسباقات الهجن، وتمنى لمجلس الإدارة المكلف تحقيق المزيد من النجاحات التي تترجم دعم القيادة الرشيدة ومكانة رياضة الهجن في إرثنا ومجتمعنا.

مقالات مشابهة

  • الكويت..الحكم على "نيرون" في قضية "أمن دولة"
  • محمد بن راشد: قصة نجاح الإمارات نتاج منظومة تنموية فريدة وشاملة
  • جائزة «الإبداع الرياضي» تُنظم «المختبر الأول»
  • محمد بن راشد: الإمارات أرست قواعد راسخة لمسيرة تنموية مُلهِمة
  • محمد بن راشد يلتقي أعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين
  • رئيس CIA الأسبق يعلق لـCNN على تطورات قضية مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج
  • مركز محمد بن راشد للفضاء: اكتمال المرحلة الثانية من دراسة “الإمارات لمحاكاة الفضاء”
  • مركز محمد بن راشد للفضاء :اكتمال المرحلة الثانية من دراسة”الإمارات لمحاكاة الفضاء”
  • منصور بن محمد يهنئ أحمد بن محمد بتوليه رئاسة نادي دبي لسباقات الهجن
  • تكلفته حوالي 8.2 مليار دولار.. محمد بن راشد يعتمد مشروعًا لتطوير شبكة تصريف الأمطار في دبي