بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي والذي يمثل جزء منه فرصة للإحتفال بدور وإنجازات المرأة في المجتمع، من الرائع والمفيد تسليط الضوء على جانب مهم من جمال المرأة الإماراتية وهو العناية بالبشرة وأهميتها، إذ تعتبر البشرة واجهة جمال وثقة المرأة، بحيث تعكس صحتها العامة ورعايتها لبشرتها واهتمامها بها، لذلك تسعى الكثير من النساء لتحقيق بشرة صحية ومشرقة تعكس جمالها الطبيعي وإشراقتها بهذه المناسبة في هذا اليوم.

اقرأ ايضاًمجوهرات بوميلاتو 2023-2024 تعبير دقيق عن الحرفية العالية بأجمل تصاميم

وفي هذا المقال سنستعرض معك أهم النصائح والإرشادات التي تساهم في إعطائك بشرة صحية ومشرقة، بحيث تلبي احتياجات المرأة الإماراتية من خلال مجموعة من الخطوات والعادات اليومية، بحيث تشمل هذه الإرشادات تنظيف البشرة، التغذية الصحية، الحماية من أشعة الشمس، واستخدام منتجات العناية المناسبة. فإليكي كيفية الحصول على بشرة صحية ومشرقة في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي.

للحصول على بشرة مشرقة في اليوم الوطني الإماراتي عليك اتباع الخطوات التالية: تنظيف البشرة

قومي بتنظيف بشرتك صباحا باستخدام منتج منظف مناسب لنوع بشرتك، سواء كانت جافة، دهنية، أو مختلطة، ثم قومي بفسل وجهك بلطف لإزالة الشوائب والزيوت الزائدة، فهذه الخطوة غاية في الأهمية قبل بدء يومك وممارسة نشاطاتك المختلفة، كما ننصحكِ باختيار منظف البشرة الرغوي أو الذي لا يحتوي على دقائق ومقشرات سواء الكيميائية أو الطبيعية والتي من شأنها فتح مسامات الوجه وبالتالي تعريضها للغبار والأتربة خلال النهار.

التقشير

قومي بإجراء عملية تقشير خفيفة للبشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة وتحفيز تجديد الخلايا بشكل أسرع، حيث يمكنك استخدام منتج تقشير خفيف أو اللجوء إلى وصفات منزلية مثل العسل والسكر أو خليط القهوة والماء والسكر، فمع تكرار عملية التقشير يوميا وبشكل منتظم، يمكنك إعادة إشراق وجهك ونضارته، لذلك يمكنك إستخدام مقشرات طبيعية سهلة التنفيذ في المنزل والتي تساعد على تنظيف البشرة من الأوساخ والزيوت المتراكمة في المسام، كما ننصحك بحسب الخبراء بأن تقومي بعملية التقشير في فترة المساء وقبيل تطبيق روتينك الخاص للعناية بالبشرة.

اقرأ ايضاًقواعد في الأناقة استوحيها من إطلالات ناعومي كامبل الأخيرة الترطيب

 بعد إجراء عمليتي التنظيف والتقشير، احرصي على تطبيق مرطبا مناسبا لنوع بشرتك حيث يساعد الترطيب في تحسين مرونة البشرة ومظهرها العام، كذلك يحمي الترطيب من التغييرات المناخية ويساعد في الحفاظ على بشرة مشرقة ومتجددة، فقومي بتطبيق كريمات الترطيب الطبيعية على وجهك مثل زيت جوز الهند الغني بالفيتامينات والذي يحافظ على نضارة بشرتك، ومن ثم إغسلي وجهك بعد 20 دقيقة ومع التكرار ستصبح بشرتك مشرقة وملفتة على مدار السنة إذا كنتي من محبات الحلول الطبيعية للعناية بالبشرة.

كما حافظي على ترطيب جسمك من الداخل  أيضا من خلال شرب كميات كافية من الماء طوال اليوم، فهذا يساهم في تحسين مظهر البشرة وإشراقتها. فالماء يساعد جسمك على التخلص من السموم، مما يعكس هذا على بشرتك فتصبح نضرة ومشرقة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: اليوم الوطني الإماراتي الإمارات المرأة الإماراتية عناية بالبشرة التاريخ التشابه الوصف الیوم الوطنی الإماراتی على بشرة

إقرأ أيضاً:

تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع

طرحت Google تحديثات جديدة لمتصفح Chrome تهدف إلى تعزيز أمان المستخدمين ومنحهم سيطرة أكبر على بياناتهم الشخصية. تشمل هذه التحسينات القدرة على إلغاء الاشتراك في إشعارات مواقع الويب بنقرة واحدة، وتقديم أذونات لمرة واحدة للوصول إلى البيانات الحساسة مثل الكاميرا أو الميكروفون. تأتي هذه الميزات ضمن جهود Google لجعل تجربة التصفح أكثر أماناً وراحة للمستخدمين.

وتمثل "أذونات لمرة واحدة" إحدى الميزات البارزة التي أضافتها Google، حيث يمكن للمستخدمين منح الأذونات لمواقع الويب بشكل مؤقت. بمجرد مغادرة الموقع، يقوم Chrome بإلغاء الأذونات تلقائياً، مما يتطلب من الموقع طلبها مرة أخرى في الزيارة التالية. توفر هذه الميزة تحكمًا دقيقًا في البيانات التي تتم مشاركتها وتساهم في الحفاظ على خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت.

من جهة أخرى، حصلت ميزة "فحص الأمان" على ترقية كبيرة في متصفح Chrome، حيث تعمل الآن بشكل مستمر في الخلفية لتحديد المخاطر الأمنية المحتملة والتصدي لها. تحذر الأداة المستخدمين من الإشعارات غير المرغوب فيها والمخاطر الأمنية الفورية، كما تلغي أذونات المواقع التي لم يتم زيارتها لفترة طويلة. وتستمر هذه الميزة في تقديم تصحيحات الأمان وتفحص كلمات المرور للكشف عن أي خروقات.

أضافت Google أيضًا تحسينات لتبسيط عملية إلغاء الاشتراك في إشعارات مواقع الويب غير المرغوب فيها على أجهزة Pixel، وقريبًا على أجهزة Android الأخرى. وأظهرت الاختبارات أن هذه الميزة خفضت حجم الإشعارات بنسبة 30% على أجهزة Pixel المدعومة. من المتوقع أن تؤدي هذه التحسينات مجتمعة إلى تجربة تصفح أكثر أمانًا وسهولة للمستخدمين.

مقالات مشابهة

  • سعر صرف الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم
  • إحالة 44 منشأة إلى النيابة العامة لتنظيمها مسابقات وتخفيضات دون الحصول على ترخيص
  • لبشرة مشرقة.. وصفات طبيعية للتخلص من ندبات حب الشباب
  • مدن الهيئة الملكية للجبيل وينبع تتوشح بالأخضر بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • نصائح للتخلص من الكرش
  • تحديث جديد.. سعر صرف الدرهم الإماراتي أمام الجنيه اليوم الأحد
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • تحديث جديد.. سعر صرف الدرهم الإماراتي أمام الجنيه اليوم السبت
  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم السبت 14-9-2024
  • نصائح لممارسة اليوجا في المنزل بخطوات بسيطة