البوابة:
2024-07-03@03:43:05 GMT

صوفيا فيرغارا تستمتع بجولة سياحية في أسواق جدة

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

صوفيا فيرغارا تستمتع بجولة سياحية في أسواق جدة

وصلت النجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا إلى المملكة العربية السعودية، لتستمتع بأجواء التسوق في أحياء مدينة جدة الساحرة، قبل انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقرر في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر.

اقرأ ايضاًصوفيا فيرغارا تحتفل بطلاقها.. رقصة بملابس مثيرة في ملهى ليليصوفيا فيرغارا بجولة تسوق في جدة

وشاركت صوفيا متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" سلسلة صور وفيديوهات لجولتها في المحلات الراقية، وتذوقها الأطباق الشهية في المطاعم الفاخرة، وتجربة العطور الخليجية الراقية.

وتواجدت صوفيا في محال العطارة والبهارات، كما نشرت صورة لمأذنة أحد الجوامع، بالإضافة إلى الأسواق العريقة والأصيلة، كما أجرت عملية بحث عن عباءة مناسبة.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sofia Vergara‎‏ (@‏‎sofiavergara‎‏)‎‏

اقرأ ايضاًصوفيا فيرغارا تتلقى لقاح فيروس كورونا.. وتنشر فيديو لحث متابعيها عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sofia Vergara‎‏ (@‏‎sofiavergara‎‏)‎‏

فيرغارا ليست غريبة على المملكة، فقد سبق لها التواجد فيها، إذ تألقت على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز Joy Awards لعام 2023 في الرياض في شهر يناير الماضي.

في ذلك الشهر، حضرت أيضًا المباراة الودية بين نادي "باريس سان يجرمان" الفرنسي بقيادة ليونيل ميسي وفريق مكون من نجوم الهلال والنصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: صوفيا فيرغارا التاريخ التشابه الوصف صوفیا فیرغارا صوفیا فی

إقرأ أيضاً:

حقيقية منشور خطيب الحرم المكي ياسر الدوسري.. «الأرض تتهيأ لأمر عظيم»

«يبدو أن الأرض تتهيأ لأمر عظيم».. كلمات سطّرها إمام وخطيب الحرم المكي في السعودية، ياسر الدوسري، في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جرى تداوله على نطاق واسع، وحصد آلاف التعليقات والمشاركات وأثار جدلًا واسعًا حول طبيعة الأمر العظيم الذي تتهيأ له الأرض، فما قصته؟

حقيقية منشور الشيخ ياسر الدوسري 

الصفحة المُعرّفة للشيخ ياسر الدوسري إمام وخطيب الحرم المكي على فيس بوك، أثارت الجدل بمنشور يقول: «يبدو أن الأرض تتهيأ لأمر عظيم لا يعلمه إلا الله استعدوا للقاء الله تعالى»، لتنهال التعليقات التي تتسائل عن ماهية الأمر، في حين انقسمت التعليقات الأخرى إلى دعوات بحسن الخاتمة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تُنشر فيها هذه الكلمات على الصفحة ذاتها، فـ خلال شهر مايو الماضي، جرى تداول المنشور ذاته الذي يقول: «يبدو أن الأرض تتهيأ لأمر لا يعلمه إلا الله فالتوبة التوبة، الشيخ/الحويني، من علامات يوم القيامة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا تقومُ السَّاعةُ حتَّى يكثُرَ الهَرجُ وحتَّى تعودَ أرضُ العرَبِ مُروجًا وأنهارًا)».

حسابات الأئمة والخطباء على مواقع التواصل الاجتماعي

ومن خلال عملية بحث أجرتها «الوطن» عن حقيقية حساب الشيخ ياسر الدوسري عبر فيس بوك، تبين أنّ هذه الصفحة وهمية على الرغم من توثيقها بالعلامة الزرقاء، وليست صفحة إمام وخطيب الحرم المكي، ولا تُدار بواسطته، وذلك بحسب الموقع الرسمي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وبسبب كثرة الصفحات الموثقة بالعلامة الزرقاء والتي تحمل أسماء أئمة وخطباء الحرمين الشريفين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكد وكيل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام، المشرف على مكتب رئيس الشؤون الدينية بدر آل الشيخ خلال شهر مايو الماضي؛ إنّه لا توجد حسابات للأئمة والمؤذنين بالحرمين الشريفين في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لافتًا إلى المكانة الرفيعة للأئمة والخطباء وما لهم من شرف وفضل ومكانة في نفوس المسلمين في شتى أنحاء العالم، كما شدد على ضرورة الحذر من الحسابات الوهمية أو المنتحلة التي تهدف إلى التشويش وإثارة البلبلة لأغراض مشبوهة.

كما أكد «آل الشيخ» أنّ هذه الحسابات وهمية غير رسمية، ولا تمثل أصحاب الأئمة والمؤذنين، مُحذرًا من الانسياق وراء هذه الحسابات المنتحلة، وما يُنشر فيها، مطالبًا الجميع بالتحري والتثبت، والاعتماد على الحسابات الرسمية لرئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

مقالات مشابهة

  • "متبقوش حشريين"..ويجز يدافع عن طالبة واقعة رقصة التخرج.. والجمهور يرد
  • شاهد.. حيوانات كابيبارا تستمتع بآيس كريم وسط درجات حرارة قياسية في موسكو
  • توقيف الصحفي الأردني أحمد الزعبي تنفيذا لقرار سجنه على خلفية منشور على فيسبوك
  • وزيرة الثقافة: مهرجان العلمين أصبح وجهة سياحية هامة لآلاف السائحين من مصر والعالم
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • بطريرك جديد للكنيسة الأرثوذكسية البلغارية مؤيد لروسيا
  • عرائس يدوية بأيدي صوفيا لجذب انتباه الأطفال المصابين بالتوحد: ألهموني
  • الدبيبة يحذر الأوقاف من التجاوزات، بعد منشور “الإباضية”
  • احتجاز كوادر طبية في سنجة بواسطة الدعم السريع
  • حقيقية منشور خطيب الحرم المكي ياسر الدوسري.. «الأرض تتهيأ لأمر عظيم»