البوابة:
2024-07-01@22:45:21 GMT

ديميت أوزدمير تعترف انا شديدة الغيرة

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

ديميت أوزدمير تعترف انا شديدة الغيرة

اعترفت النجمة التركية "ديميت أوزدمير" خلال حوار تلفزيوني لها بغيرتها الشديدة في حياتها الشخصيّة حول كل ما يخصها في الحياة ولا سيما الشخصية.

اقرأ ايضاًوساطة لحل الخلاف بين ديميت أوزدمير وزوجها أوزهان كوتش.. وتصريح صادم من الأخيرديميت أوزدمير في اعتراف صريح تؤكد غيرتها الشديدة
 

وفي التفاصيل وخلال لقاء صحفي صرّحت نجمة مسلسل اسمي فرح بانها شديدة الغيرة في حياتها الخاصة وفي كل المواضيع التي تخصّها.

وقالت ديميت في حديث لها: "أنا غيورة جداً  أغار على كل شخص يخصّني أغار على أصدقائي وأغار على حبيبي وعائلتي، ولا يمكنني مشاركتهم مع احد،  أحب كثيراً أن يتم الاهتمام بي دائماً".

وتابعت ديميت: "أشعر بالغيرة بشكل لا يصدّق عندما يتم تقسيم الاهتمام وتوزيع وقت الشخص على اشياء أخرى، فأنا أريد دائماً أن يقضي كل ذلك الوقت معي".

ديميت أوزديمير: أنا غيورة. أغار في كل المواضيع. أغار على أصدقائي، وأغار على حبيبي. لا يمكنني مشاركتهم مع أحد. أحب كثيرًا أن يتم الاهتمام بي، وأشعر بغيرة لا تصدق عندما يتم تقسيم الاهتمام وتوزيعه وعدم قضاء ذلك الوقت معي.#DemetÖzdemir pic.twitter.com/qrFN54CtNt

اقرأ ايضاًديميت أوزدمير بإطلالة مثيرة.. وتتحدث لأول مرة عن علاقتها بالدي جي سيرجو— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) November 29, 2023 ديميت اوزدمير تكشف عن امتلاكها نادي ليلي
 

وفي وقت سابق أثيرت العديد من الشائعات حول شراكة ديميت  في نادي ليلي مع أصدقائها إلا أن النجمة التركية نفت هذا الأمر وأكّدت بانها وقفت الى جانب اصدقائها في هذا الموضوع لكنها لم تمتلك ابداً نادي ليلي.

 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ديميت أوزدمير أخبار المشاهير اطلالات المشاهير التاريخ التشابه الوصف دیمیت أوزدمیر

إقرأ أيضاً:

بحذاء ضخم٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف

خطفت النجمة سلمى أبو ضيف أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة مرتدية فستان باللون الابيض، حذاء ضخم في قدميها٠

IMG_1517

 

تكريم سلمى أبو ضيف في مهر كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج

مقالات مشابهة

  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة
  • بحذاء ضخم٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف
  • "الكيميا راكبة" تقترب من حصد نصف مليون مشاهدة
  • بأغنية "الكميا راكبة".. عمرو سعد وأحمد سعد يحتلان المركز الثاني بتريند "يوتيوب"
  • قوات العدو تعترف بمصرع وإصابة 4 من جنودها في غزة
  • بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالفيديو .. إسرائيل تهدد الدول التي تعترف بفلسطين ببناء مستوطنات باسمها في الضفة الغربية
  • وزير المالية الإسرائيلي: كل دولة تعترف بفلسطين سنبني مستوطنة باسمها في الضفة