موقع 24:
2024-07-08@12:19:39 GMT

نيكو باز.. مستقبل "الملكي"

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

نيكو باز.. مستقبل 'الملكي'

لمع اسم نيكو باز أمس الأربعاء في مباراة ريال مدريد أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز "الميرينغي" بنتيجة 4-2 على إستاد سانتياغو بيرنابيو.

اللاعب الشاب دون اسمه بحروف من ذهب، عقب تسجيله هدف رائع منح به التقدم مجدداً لريال مدريد في أغلى مسابقة أوروبية.

???? كلنا فخورين بالولد pic.twitter.

com/jpF6iu2VAo

— ريال مدريد (@realmadridarab) November 29, 2023




ونزل لاعب الوسط البالغ 19 عاماً، في مباراته الثانية بدوري أبطال أوروبا، إلى أرض الملعب في الدقيقة 64، وبعد 20 دقيقة فقط تمكن من تسجيل هدفه الأول مع ريال مدريد.



ويعد نيكو باز مستقبل ريال مدريد الجديد، وقد أثبت بالفعل وهو في التاسعة عشرة من عمره أنه يتمتع بالحضور والجودة التي يتطلبها اللاعب رفيع المستوى.

ويعتبر نجم موقعة نابولي مشروعاً خالصاً لأكاديمية ريال مدريد كاستيا، تجرع قيم و"غرينتا" النادي الملكي.

وفي شهر واحد فقط، لعب نيكو باز في 3 مسابقات مختلفة داخل الكيان الأبيض: دوري الشباب، دوري أبطال أوروبا والليغا.


وبات يمكن لجماهير ريال مدريد أن تبتسم عندما يرون المستقبل المشرق بين صفوفهم، حيث يعد نيكو، بالإضافة إلى ترسيخ نفسه ضمن قائمة النادي الواعدة، ينضم اليوم إلى قائمة طويلة من اللاعبين الذين دخلوا التاريخ بتسجيل الأهداف في المسابقة الأكثر إثارة في العالم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم

وكالات

سقط فريق ريال مدريد الإسباني، في أزمة كبرى، قبل انطلاق معسكره التحضيري للموسم الجديد، الذي سيخوضه الميرنجي خلال الفترة المقبلة.

ويجري فريق ريال مدريد معسكرًا تحضيريًا خلال الفترة المقبلة، في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وكشفت صحيفة أس الإسبانية، أن ريال مدريد سيفقد كلا من كيليان مبابي وإدورادو كامافينجا إلى جانب أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي، رباعي منتخب فرنسا بالإضافة إلى داني كارفخال نجم منتخب إسبانيا وجود بيلينجهام ونجم منتخب إنجلترا.

وسبق وأعلن النادي الإسباني في وقت سابق إن جميع اللاعبين الذين سيلعبون في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، لن يسافروا إلى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

وجدير بالذكر، أنه سيبدأ ريال مدريد معسكره التحضيري في الخامس عشر من يوليو الجاري، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيخوض ثلاث مباريات ودية أمام كلا من ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • الغموض يثير القلق حول مستقبل موراتا
  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية.. الصن: مانشستر يونايتد قريب من ضم جوشوا زيركزي وسبورت: ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم فلوريان فيرتز
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم