شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رابطة الأندية تحدد موعد تسليم درع الدوري لـ الأهلي، حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، موعد تسليم درع الدوري العام، للنادي بالنادي nbsp;الأهلي، بتتويج الفارس الأحمر، الذي توج .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رابطة الأندية تحدد موعد تسليم درع الدوري لـ الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رابطة الأندية تحدد موعد تسليم درع الدوري لـ الأهلي

حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، موعد تسليم درع الدوري العام، للنادي بالنادي الأهلي، بتتويج الفارس الأحمر، الذي توج باللقب للمرة 43 في تاريخه، بعد هزيمة نادي بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أمس الاثنين، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

"واتس كورة" يفجر مفاجأة بشأن موعد إعلان الأهلي ضم إمام عاشور

ووجدت رابطة الأندية، أنه سيكون من الصعب تسليم النادى الأهلى، درع الدورى فى في لقاءا لقمة، أمام الزمالك المحدد له، الخميس المقبل باستاد القاهرة، خاصة وأن الفارس الأبيض لم يقم بتسليم الدرع لاتحاد الكرة المصري، إلى الآن.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء من أجل الاستعداد لمباراة الزمالك في الجولة الحادية والثلاثين مؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الخيمس المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 75 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب هذا الموسم برصيد 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره فاركو، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

أردا جولر يسجل رقمًا مميزاً في بطولة اليورو


ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز بعدما نجح في الانتصار على نظيره سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك عقب تراجعه عن قراره بعدم خوض مواجهات الدوري.
في المقابل، يرغب فاركو في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض، في المواجهة التي يتوقع أن تكون قوية وحماسية.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

تنطلق مواجهة الزمالك أمام نظيره فاركو في تمام السابعة من مساء الغد الأربعاء، في المباراة التي يشهدها ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

من المقرر إذاعة مواجهة الزمالك وفاركو عبر قناة "أون تايم سبورتس"، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم لعدة مواسم سابقة.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • رئيس رابطة الأندية: لجئنا لهذه المادة في اللائحة لحل أزمة سموحة وبيراميدز