قال سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، تقف اليوم قيادة وشعباً لتعبر عن فخرها واعتزازها بشهداء الإمارات وتضحياتهم من أجل أن تظل راية الإمارات عالية خفاقة وأن تستمر مسيرة الريادة والنهضة التي بدأت منفذ قيام دولة الاتحاد.

وأضاف سعادته فىكلمة بمناسبة يوم الشهيد: “كما نؤكد اليوم وقوفنا إلى جوار أبناء الشهداء وأسرهم وتقديرنا لتضحياتهم، مؤكدين أن هذه التضحيات تمثل تاجاً على رؤوس كل إماراتي في ظل ما نعيشه من سلام واستقرار ورخاء في هذه الفترة”.

وأوضح سعادته أن أبناء الإمارات يستذكرون جميعاً ما عاشته دولة الإمارات في مرحلة تاريخية فارقة، أسهمت تضحيات الشهداء في متانة وصلابة الدولة ووحدة أبنائها وتلاحمهم خلف قيادتها الحكيمة حتى وصلت بآمان إلى شاطئ الأمن والاستقرار والرخاء، حيث دعمت تضحيات الشهداء وحدة الإماراتيين وجسدت قيمهم وتراثهم العريق، ورسخت قيم الولاء والانتماء والتضحية بين أبناء دولة الإمارات في أعظم صور التلاحم بين القيادة والشعب على مر التاريخ.

وتابع سعادته قائلاً: “نعتز بشهدائنا، وهم مصدر قوة وفخر وتحفيز للأجيال الحالية والقادمة، ونقدر ونثمن تضحياتهم من أجل الوطن. وبهذه المناسبة نتقدم بصادق المواساة لأسر الشهداء وذويهم سائلين الله عز وجل أن يديم السلام والاستقرار والتلاحم والوحدة والتعايش فى دولة الإمارات قيادة وشعباً”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وفد من حكومة الإمارات يبحث الشراكة مع منظمة التعاون الاقتصادي

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة تكريم فريق «حمدان للموهبة» لفوزهم ببطولة الروبوت في النرويج اتفاقية بين «تنمية المجتمع» و«أبوظبي للتعليم» لترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية

التقى وفد من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، معالي أولريك كنودسين، نائب الأمين العام وكبار المسؤولين في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD، بمقر المنظمة في العاصمة الفرنسية باريس، وناقش الجانبان فرص توسيع آفاق التعاون الثنائي وتكريس أفضل الممارسات والتجارب الحكومية الإماراتية المتميزة كمعايير عالمية وقصص نجاح تستفيد منها الدول الأعضاء.
واستهدفت زيارة الوفد الحكومي الإماراتي بحث سبل تعزيز ومواصلة التعاون بين حكومة دولة الإمارات ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، ورفع مستوى التنسيق بينهما، وعرض عدد من التجارب ونماذج العمل الحكومي المتميزة لدى حكومة الإمارات، ومشاركتها مع برامج ومبادرات وأعضاء المنظمة.
وأكدت هدى الهاشمي مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء لشؤون الاستراتيجية، أن توجيهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات، تؤكد على أهمية تعزيز نهج الشراكات الاستراتيجية الفاعلة مع الحكومات والمنظمات الدولية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبشرية.

مقالات مشابهة

  • الإمارات الأولى عربياً في «التفكير الإبداعي» و«المعرفة المالية»
  • ثاني الزيودي يبحث فرص تعزيز العلاقات الإماراتية الأميركية
  • كيف تسعى أبوظبي لتُصبح رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي؟
  • الامارات تصف اتهامات السودان في مجلس الأمن بالزائفة
  • وفد من حكومة الإمارات يبحث الشراكة مع منظمة التعاون الاقتصادي
  • خالد بن محمد بن زايد: القيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً بالشباب الإماراتيين
  • شباب الإمارات أولوية القيادة
  • خالد بن محمد بن زايد يلتقي عدداً من الطلبة الإماراتيين المبتعثين في برنامج خطوة
  • سعيد السويدي لـ «الاتحاد»: الإمارات سباقة في مكافحة المخدرات بخطتها الاستراتيجية الوطنية
  • الإمارات تعلن نجاح وساطتها بين روسيا وأوكرانيا