أكدت لارا صوايا، المدير التنفيذي لمهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أن كوكبة ونخبة الخيول العالمية تتنافس على مضمار أبوظبي الأحد المقبل للفوز بالنسخة التاسعة لكأس جوهرة "تاج الشيخ زايد"، برعاية مهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة.

وأوضحت أن جمهور وعشاق السباقات على موعد مع فعاليات مهمة، على مضمار العين غداً الجمعة لمتابعة مهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ثم سباق الشيخة فاطمة بنت مبارك للقدرة لفئة السيدات للإسطبلات الخاصة بعد غدٍ السبت في قرية الإمارات العالمية للقدرة، وصولاً إلى فعاليات الأحد المقبل على مضمار نادي أبوظبي للفروسية التي تتضمن سباق جوهرة "تاج الشيخ زايد".
وقالت إن "المشاركة الكبيرة من الخبراء والمختصين والباحثين في النسخة 13 من الملتقى العالمي لخيول السباق العربية، بفندق "دوست ثاني" بأبوظبي، تؤكد أهدافه الاستراتيجية والتطويرية، وبحث أفضل الممارسات التي تقود العالم إلى الواقع الأفضل خلال السنوات المقبلة".
وأضافت: " كل التقدير والشكر إلى إدارة مهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وإلى الرعاة وشركاء النجاح، على جهودهم الملموسة في دعم ترتيبات استضافة الملتقى، وتواجد الملاك والمدربين والمهتمين بالسباقات، ومواكبة الجهود التي تقودها دولة الإمارات لتطوير الخيول العربية الأصيلة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سباقات الخيول سباقات الخيول العربية

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني

أبوظبي - وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى الدكتور حسن شيخ محمود رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس حسن شيخ محمود.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى حمزة عبدي بري رئيس وزراء جمهورية الصومال الفيدرالية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده
  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال