شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يكسب جوريكا بثنائية وروبن يشارك لأول مرة، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، فوزًا على نظيره جوريكا السلوفيني بنتيجة 2 0 ، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يكسب جوريكا بثنائية.

. وروبن يشارك "لأول مرة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يكسب جوريكا بثنائية.. وروبن يشارك "لأول مرة"

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره جوريكا السلوفيني بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر الهلال في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

ودفع المدير الفني للهلال، خورخي خيسوس، بتشكيل أساسي يضم "محمد العويس، محمد البريك، علي آل بليهي، محمد الخيبري، ناصر الدوسري، محمد كنو، أندري كاريلو، سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو، عبد الله الحمدان، صالح الشهري".

الهلال يضغط على بيرناردو سيلفا ويقدم عرضه الأول لمهاجم إسبانيا

تعرف على تشكيل الهلال الأساسي أمام جوريكا وديا

وسجل محمد الخيبري الهدف الأول لصالح الهلال، في الدقيقة 43، موقعًا على أول أهدافه مع الفريق، ثم أضاف عبد الله رديف الهدف الثاني للهلال، في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وشهدت ودية الهلال وجوريكا، مشاركة الجناح البرتغالي روبن نيفيز، للمرة الأولى بقميص الزعيم، في الدقيقة 69، حيث لعب بديلًا للبيروفي أندريه كاريلو، بينما لم يشارك المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، في اللقاء.

ويواصل الهلال نتائجه الإيجابية في معسكر النمسا، بعد فوزه على لاندسكرون النمساوي بستة أهداف دون مقابل، في الودية الأولى للهلال، وحملت السداسية توقيع (صالح الشهري، عبد الله الحمدان "هدفين"، سالم الدوسري، محمد القحطاني، عبد الله رديف).

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لأول مرة

إقرأ أيضاً:

الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو

ماجد محمد

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من الفوز على نظيره الخلود برباعية لهدفين، ضمن مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري للمحترفين.

وافتتح لاعب الهلال كوليبالي أهداف المباراة في الدقيقة 38 من عمر المباراة، ليعزز مالكوم تفوق فريقه بهدف في الدقيقة 43، ليضع البليهي الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

فيما أحرز رينان لودي هدفًا رابعًا في الدقيقة 48، وقلص لاعب الخلود الهمامي فارق الأهداف في الدقيقة 71،ليحرز بعدها وليام إيكونق الهدف الثاني للخلود بضربة جزاء في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز يواصل الهلال سلسلة انتصاراته المتتالية في دوري روشن للمحترفين دون خسارة، متصدرًا جدول ترتيب الدوري.

مقالات مشابهة

  • إصابة البليهي وتمكتي غير مقلقة
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • السيسي لرئيس وزراء لبنان: نؤكد وقوف مصر الكامل مع لبنان في هذه الأوقات الدقيقة
  • بثنائية.. كلباء يحقق الفوز الأول أمام خورفكان
  • النصر يتخطى عقبة الوحدة بثنائية في الدوري السعودي
  • عجمان يكسب دبا الحصن بـ «خماسية»
  • لأول مرة.. عمرو سلامة يفتح صندوق أسراره
  • سعود عبدالحميد يشارك لأول مرة مع روما .. فيديو
  • ثنائي الهلال يتعرضان لوعكة صحية مفاجئة قبل مواجهة الخلود
  • خيسوس: هدفي الأول تحقيق آسيا للهلال