المعسكر التدريبي الحالي يهدف لرفع مستوى الجاهزية، تأهباً للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات

التحقت اللاعبات الأردنيات المحترفات في الخارج، بتدريبات المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم الذي يقيم معسكراً تدريبياً في عمان ، بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش حيث يأتي هذا المعسكر التدريبي استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

اقرأ أيضاً : انطلاق بطولة غرب آسيا للواعدات الخميس

وأجرى المنتخب تدريبه مساء اليوم الأربعاء على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، وبصفوف مكتملة، بعد التحاق جميع المحترفات بالخارج.

وتضم قائمة المنتخب للتجمع (26) لاعبة: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، آية المجالي، نور المشايخ، هيا خليل، علياء حسن، رند أبو حسين، العنود غازي، نور زوقش، ليان العجارمة، ياسمين الأجرب، ايناس الجماعين، زينة حازم، لانا فراس، رزان الزاغة، تقى غازي، سارة أبو صباح، بانة البيطار، روزبهان فريج، جنى العيساوي، لين البطوش، مي سويلم، مايا العويسات، تالا البرغوثي، وميساء جبارة.

ويهدف المعسكر التدريبي الحالي لرفع مستوى الجاهزية، تأهباً للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات خلال الفترة من 19 حتى 29 شباط المقبل في السعودية.

هذا ويتواصل معسكر المنتخب الوطني حتى الأربعاء 6 كانون الأول المقبل، وينتظر أن يتخلله خوض مباراتين وديتين مع أحد الأندية العربية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المنتخب النسوي كرة قدم بطولة غرب آسيا

إقرأ أيضاً:

البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات

أوقف منتخب البرازيل، مسار المنتخب المغربي في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، بعد فوزه بثلاثة أهداف لواحد، اليوم الأحد.

ودخلت العناصر الوطنية بشكل قوي في المباراة، حيث حاولت البحث عن هدف التقدم مبكرا، لكنها اصطدمت بقوة دفاع البرازيل وتألق حارس مرماها.

وتلقت شباك المغرب هدفا في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق مارسيل، ثم تلقى الهدف الثاني بعدها بست دقائق بواسطة لياندرو لينو.

في الشوط الثاني، تواصل المد المغربي من أجل محاولة تقليص الفارق من خلال إقدام الناخب الوطني هشام الدكيك على العديد من التغييرات سواء في اللاعبين أو الخطة، لكن دون جدوى بسبب تكتل دفاع البرازيل في الخلف.

خطة “السيليساو” في الحفاظ على النتيجة واللعب على المرتدات نجحت بشكل جلي، حيث تم الوصول إلى شباك المغرب للمرة الثالثة في الدقيقة 29 بفضل اللاعب دييغو.

تواصلت سيطرة أسود الأطلس رغم هدف الخصم، وحاول اللاعبون بشتى الطرق الوصول إلى مرماه بخلق العديد من المحاولات، والتي ترجم إحداها عثمان بومزو لهدف في الدقيقة 34.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • بعد هزيمة تيمور والمالديف.. المنتخب اليمني يكشف عن الهدف القادم في بطولة كأس آسيا