أكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي أن تضحيات شهداء الوطن ستظل خالدة في الذاكرة والوجدان، فقد سطروا أنبل التضحيات لتبقى راية دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقة عالية في ساحات العزة والكرامة والواجب الوطني والإنساني.

وقال، في كلمة بمناسبة ذكرى يوم الشهيد التي تصادف 30 نوفمبر في كل عام : “ لنا وقفة ومحطة نعتز بها، إنه يوم الشهيد ، الذي نؤكد فيه الاعتزاز ببطولة أبناء الإمارات البررة الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن والذود عنه بإقدام وشجاعة ، مقدمين أرواحهم في سبيل أن تظل راية الإمارات شامخة”.

وأضاف: “ إنه ومع ذكرى هذا اليوم يقف الجميع ، قادة وشعباً ، رجالا ونساءً ، صغاراً وكباراً ، تكريماً لمن لبوا نداء الواجب في سبيل رفعة وعزة دولة الامارات ، ومساندة الشقيق والصديق ، ووهبوا أرواحهم دفاعاً عن الحق وتأكيداً لقيم الولاء والإخلاص والعزة والكرامة”.

وأكد معاليه أن تضحيات شهداء الوطن وذكراهم ستبقى خالدة في النفوس، وأسماءهم أوسمة فخر واعتزاز على صدور أبناء الامارات، بما سطروه من معاني البطولة والعطاء الذي لا ينتهي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

عرض سائق تحرش بأجنبية بالشروق على الطب الشرعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق، بعرض سائق ميكروباص بتهمة التحرش بسيدة أجنبية في منطقة الشروق علي مصلحة الطب الشرعي لبيان عما إذا كان يتعاطى مواد مخدرة من عدمه.

عرض سائق ميكروباص على الطب الشرعي


تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، إخطاراً من أحد المستشفيات باستقباله (ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى").


وبالانتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم ، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • قائد عام شرطة أبوظبي يلتقي القائم بالأعمال التونسي
  • قائد عام ⁧‫شرطة أبوظبي‬⁩ يلتقي القائم بالأعمال التونسي
  • عرض سائق تحرش بأجنبية بالشروق على الطب الشرعي
  • من هو الشهيد عبود شاهين الذي طارده الاحتلال والسلطة؟
  • تشييع جثامين شهداء العدوان الصهيوني على الحديدة
  • العدو الصهيوني يفشل في اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى في لبنان
  • إعلام لبناني: فشل محاولة اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى منير المقدح في لبنان
  • سياسيون أردنيون: بصمات الإمارات الإنسانية خالدة ومضيئة
  • عاجل - من هو عباس نیلفروشان.. قائد فيلق القدس الإيراني الذي قُتل مع حسن نصر الله؟
  • علي سعيد بن حرمل الظاهري: اليوم الإماراتي للتعليم رسالة خالدة ومستقبل مشرق لأجيال الوطن