أعلنت محافظة المنيا إجراء مناقصة عامة برقم 5 لشراء بطاريات ومعدات لقسم المفرقعات والإنقاذ النهري.

وأوضح مسؤول بديوان عام المحافظة، فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ«الوطن» أن جلسة المناقصة ستقام يوم الاثنين 4 ديسمبر المقبل الساعة 12 ظهرا، بمبنى ديوان عام المحافظة.

مبلغ التأمين في المناقصة

ويبلغ التأمين الابتدائي المطلوب للاشتراك في المناقصة 28 ألفا و230 جنيها، ويمكن الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مخازن ديوان عام المحافظة، مقابل مبلغ 351 جنيها.

وتقدم العطاءات حتى المواعيد المحددة بعالية داخل مظروفين مغلقين، أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي، وكلاهما باسم سكرتير عام محافظة المنيا، ويرفق بالعرض الفني التأمين الابتدائي المطلوب، والتأمين النهائي بنسبة 5% من إجمالي العقد.

تأمين قسم المفرقعات والإنقاذ بأحدث المعدات

وتخضع المناقصة لقانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية، حيث تسعى محافظة المنيا من خلال هذه المناقصة إلى تأمين قسم المفرقعات والإنقاذ النهري بأحدث المعدات والبطاريات، وذلك بهدف ضمان أداء مهامه على أكمل وجه، والحفاظ على سلامة المواطنين.ودعت محافظة المنيا الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال توريد البطاريات والمعدات للمشاركة في هذه المناقصة، وذلك من خلال تقديم عطاءاتها قبل موعد الجلسة المحدد في شهر ديسمبر المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا مناقصة شراء محافظة المنیا

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم الإثنين 30-9-2024 في محافظة المنيا

تنشر بوابة "الفجر" اليوم، توقعات درجات الحرارة في محافظة المنيا، حيث يعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم حار نهارًا، حتى تبلغ الصغرى 24 درجات، والكبرى 45 درجة.


الظواهر الجوية

وتستعرض اليكم بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها وقرائها كل ما تريد معرفته عن حالة الطقس اليوم الإثنين، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل نهارا القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
وأضافت هيئة الطقس أن حالة الطقس المتوقعة اليوم، من محتمل تواجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية، والطرق القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء، كما أشارت هيئة الأرصاد أن يوجد طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.


وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم نشاط رياح على بعض المناطق بنسبة حدوث 30% تقريبًا، ومن المحتمل وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بنسبة 20% تقريبًا، كما تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء.

مصطلحات هيئة الأرصاد
وتوقعت أيضًا هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدلًا على شمال الصعيد وعلى جنوب الصعيد نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".
وتوضح هيئة الأرصاد المصطلحات التالية:
القاهرة الكبرى: "القاهرة، الجيزة، القليوبية".
إقليم الإسكندرية: "الإسكندرية، البحيرة، مطروح".
إقليم الدلتا: "الدقهلية، دمياط، الغربية، كفر الشيخ، المنوفية".
إقليم القناة: الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، الشرقية، شمال سيناء، جنوب سيناء".
إقليم شمال الصعيد: "الفيوم، بني سويف، المنيا".
إقليم وسط الصعيد: "أسيوط، الوادي الجديد".
إقليم جنوب الصعيد: "سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر".
السواحل الشمالية: "مطروح، الإسكندرية، دمياط، العريش، رفح".

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: انضمام مستشفى حميات المحله لمنظومة التأمين الصحي الشامل كأول مستشفى في المحافظة
  • انتظام حركة القطارات في محافظة المنيا بعد انفصال عربات قطار vip
  • انتظام حركة القطارات في محافظة المنيا بعد انفصال عربات من قطار 986 VIP
  • بسبب انفصال 3 عربات.. توقف حركة قطارات الصعيد في المنيا
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء هذا المحافظة وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة واشتعال النيران بها بصحراوي المنيا
  • حالة الطقس اليوم الإثنين 30-9-2024 في محافظة المنيا
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الاتنين 30-9- 2024 في محافظة المنيا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الإثنين 30-9-2024 في محافظة المنيا
  • أسعار الأسمنت اليوم الإثنين 30-9-2024 في محافظة المنيا