شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن محافظ حضرموت يؤكد دعم السلطة المحلية لاستحداث مركز آلي لاستخراج وثائق الأحوال المدنية بالشحر للتخفيف عن المواطنين، محافظ حضرموت يؤكد دعم السلطة المحلية لاستحداث مركز آلي لاستخراج وثائق الأحوال المدنية بالشحر للتخفيف عن المواطنينالثلاثاء 11 يوليو 2023 .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ حضرموت يؤكد دعم السلطة المحلية لاستحداث مركز آلي لاستخراج وثائق الأحوال المدنية بالشحر للتخفيف عن المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ حضرموت يؤكد دعم السلطة المحلية لاستحداث مركز...

محافظ حضرموت يؤكد دعم السلطة المحلية لاستحداث مركز آلي لاستخراج وثائق الأحوال المدنية بالشحر للتخفيف عن المواطنين

الثلاثاء 11 يوليو 2023 - الساعة:20:57:43 (الأمناء خاص)

أكد محافظ حضرموت رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، دعم السلطة المحلية لتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين لاستخراج وثائقهم الرسمية من الأحوال المدنية بسهولة ويسر.

وناقش المحافظ خلال لقائه بالمكلا، مدير عام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، ومدير إدارة الاحوال المدنية والسجل المدني العقيد محمد محروس باغشوة، الترتيبات لافتتاح مركز آلي لإصدار البطاقة الشخصية بمديرية الشحر، لتلحقها خطوات قادمة لافتتاح مراكز آلية في مديريات أخرى للتخفيف عن المواطنين من الازدحام والمجيء الى مدينة المكلا.

كما جرى في الاجتماع، الاطلاع على سير العمل بإدارة الأحوال المدنية خلال النصف الأول للعام الحالي 2023، وخطة النصف الثاني، والتحضير لانشاء المبنى الجديد لإدارة الاحوال المدنية ليستوعب حجم الإقبال من المواطنين، وفق آلية الكترونية حديثة.

وأشاد المحافظ بجهود إدارة الاحوال المدنية، مؤكدًا توفير الدعم اللازم لافتتاح مركز آلي لاستخراج البطاقة الشخصية بمديرية الشحر تُعنى بالمديريات الشرقية، ومراكز أخرى مستقبلية في المديريات البعيدة عن المكلا، وتحديث آلية العمل بإدارة الاحوال المدنية والسجل المدني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار وزاري بفقدان امرأة للجنسية السعودية

الرياض

أعلن مكتب الأحوال المدنية النسوي في جدة صدور القرار الوزاري رقم 77 بفقدان السيدة أمل بنت عبدالعزيز بن محمود القماح للجنسية العربية السعودية.

وجاء القرار استناداً إلى المادة “33” من اللائحة التنفيذية لنظام الجنسية السعودية، الصادر بالقرار الوزاري رقم (74/وز) وتاريخ 6241/3/9 .

وتنص المادة «33» من اللائحة التنفيذية لنظام الجنسية ، على أن تتولى إدارة الأحوال المدنية المعنية بتنفيذ المرسوم أو القرار الخاص باكتساب الجنسية أو بسحبها أو بإسقاطها أو باستردادها . وتطبيقاً لحكم المادة 25 من النظام، والتي تنص على أنه يجب على من يفقد جنسيته السعودية أن يقدم الوثائق السعودية لأي من إدارات الأحوال المدنية أو ممثليات المملكة في الخارج .

مقالات مشابهة

  • خطوات تسجيل المواليد على "أبشر" وإصدار شهادة الميلاد
  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره
  • المستقلة للانتخاب تنشر قرارات الاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية 
  • قرار وزاري بفقدان امرأة للجنسية السعودية
  • افتتاح مركز الصمود لمعالجة الإسهالات الحادة في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • محافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • دراسة بحثية تناقش 5 وثائق حوثية خطيرة
  • محافظ الغربية يؤكد المتابعة المستمرة لملف التصالح وتبسيط الإجراءات على المواطنين
  • محافظ المنوفية يتابع العمل في منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ بني سويف يكلف التخطيط العمراني بحل مشكلة قطعة أرض لمواطن