صدى البلد:
2024-07-01@19:54:55 GMT

حسن مصطفى يكشف عن أزمات داخل جدار القلعة الحمراء

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

أكد حسن مصطفى لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن الحديث عن إجهاد لاعبي الأهلي غير صحيح خصوصا في ظل كثرة التدوير ووجود أجهزة الاستشفاء، مشيرا إلى أن الفريق يعاني هجوميا في ظل عدم وجود رأس حربة.

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "هناك لاعبين ظهرت عليه الأنانية مؤخرا مثل حسين الشحات، والموسم الماضي كان الشحات مرشحا للرحيل في بداية الموسم ولكن ظهر بمستوى جيد بعد ذلك، وهناك حالة عدم توفيق لبعض العناصر أيضا وغياب كهربا مؤثر على الفريق في مباريات الدوري".

وأضاف: "صلاح محسن لعب في أندية كثيرة، وخرج معارًا لسموحة وسيراميكا كليوباترا، والأهلي رغم ذلك متمسك به، ولكن الأمر يتعلق بعقلية اللاعب".

وواصل: "دائمًا اللوم يكون على اللاعبين الذي يعطى عناصر الفريق فرص ولا يستغلوها في الملعب، وحديث المدرب بشأن عدم وجود وقت للتدريب خطأ كبير من جانبه، وعليه اصلاح الأخطاء التي وقع فيها خلال الفترة المقبلة وأن يتدرب الفريق على الكرات الثابتة وانهاء الهجمة بشكل جيد".

وأكمل: "أنتوني موديست لا يلعب بحماس مثل باقي اللاعبين الأوروبيين، والواضح أن لديه حالة تشبع من كرة القدم وهو غير جاهز لقيادة هجوم الأهلي".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك يكشف حديث مثير لقائد الأهلي له في مباراة لقمة

 

أكد طارق السعيد نجم الزمالك والاهلي، أن شادي محمد في أحد مباريات القمة تحدث معي انا وطارق السيد وكان يلعب هو ظهير أيمن وقال لنا " ابعدوا من هنا بقي وروحوا العب في حتة تانية بقي أنا تعبت بهزار كده مابينا".

تصريحات طارق السعيد

واضاف طارق السعيد في تصريحات تلفزيونية، ان العقلية هي جزء من نجاح أي لاعب في الاحتراف وهو نفس الأمر الذي حدث مع امام عاشور وأكثر أمر سلبي في حياتي هو رجوعي من الاحتراف.

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وواصل، أن رحيله عن الزمالك كان بسبب عدم تجديد عقده في الوقت الذي يطلبه فيه المنافس ومدرب بحجم مانويل جوزيه، وجلست مع رئيس نادي الزمالك احتراما له ولكن كنت وقعت مع الاهلي وكان نفسي أكمل مع الزمالك ولكن الامر لم يكن بيدي.

واختتم، أن رفض جمهور الزمالك له للتواجد كمدرب أنه يفسره علي أنه حب له لأنه الجماهير لم تكن تتمني رحيله من الاساس وكان من الصعب أن يتواجد داخل بيته ويتعرض للإهانات.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • نجم الزمالك يكشف حديث مثير لقائد الأهلي له في مباراة لقمة
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي