نوفمبر 30, 2023آخر تحديث: نوفمبر 30, 2023

المستقلة/- نطلق اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023، منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم، بإقامة 3 مباريات، أبرزها بين نوروز وكربلاء في ملعب السليمانية، وديربي الكوت بين الكرخ ودهوك، والقاسم وزاخو.

ويدخل نوروز اللقاء متسلحا بثقة عالية عقب تفوقه في الجولة السابقة على أمانة بغداد بثنائية نظيفة، رفع بها رصيده إلى النقطة (7) في المركز السابع، بدوره يبحث العميد عن تحقيق فوزه الثاني، إذ اكتفى في المباريات الخمس السابقة بانتصار وحيد على حساب النجف، مقابل 3 تعادلات أمام نفط الوسط ونفط البصرة والحدود، بينما خسر بمواجهة الشرطة، ويحتل حاليا المرتبة العاشرة بـ(6 نقاط).

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء مواجهة قوية بين الفريقين، حيث يمتلك نوروز خط هجوم مميزا بقيادة المهاجم السوري محمود داوود، بينما يعتمد كربلاء على قدرات لاعبيه المحليين.

وفي لقاء ثان تنطلق أحداثه عند الساعة السابعة مساء، في ملعب الكوت، بين الكرخ ومتحديه دهوك، ويتطلع الكناري الذي يتواجد بالمركز الثالث عشر وله (5 نقاط)، إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد 3 جولات لم يذق فيها طعم الفوز، إلا أن طموحاته ستصطدم بقدرات صقور الجبال الوصيف، الذي يقدم مستويات متميزة تحت قيادة المدرب سليمان رمضان.

ونجح دهوك في المواجهة السابقة بإضافة 3 نقاط، حينما تغلب على النجف بهدف من دون رد، وأصبح في رصيده (11 نقطة).

ويمتلك دهوك الأفضلية في المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث فاز في آخر 3 مواجهات بينهما، ويسعى لتأكيد تفوقه في ديربي الكوت.

أما القاسم وزاخو، فسيسعيان لتحقيق الفوز من أجل تعزيز موقعهما في سلم الترتيب، حيث يتواجد القاسم في المركز الرابع بـ(9 نقاط)، بينما يقف زاخو بالمركز الـ11 برصيد (6 نقاط).

ويمتلك القاسم خط دفاع قويا، بينما يعتمد زاخو على قدرات لاعبيه المحليين، ويتوقع أن يشهد اللقاء صراعا قويا بين الفريقين.

وتستكمل غدا الجمعة منافسات الجولة السادسة بإقامة 4 مباريات، أبرزها التي تجمع الطلبة ونظيره أربيل في ملعب الزوراء، بينما يلعب الحدود أمام أمانة بغداد، ويستقبل نفط ميسان نظيره الميناء، ويحل نفط البصرة ضيفا على نفط الوسط.

وفيما يلي ملخص مباريات اليوم:

نوروز × كربلاء

ملعب السليمانية

الساعة 2:30 مساء

التوقعات: فوز نوروز

التحليل: يمتلك نوروز خط هجوم مميزا، ويبحث عن تحقيق فوزه الثاني، بينما يعاني كربلاء من عدم الاستقرار، ويتوقع أن يفوز نوروز.

كرخ × دهوك

ملعب الكوت

الساعة 7:00 مساء

التوقعات: فوز دهوك

التحليل: يقدم دهوك مستويات متميزة، ويسعى لتأكيد تفوقه في ديربي الكوت، بينما يعاني الكرخ من عدم الاستقرار، ويتوقع أن يفوز دهوك.

القاسم × زاخو

ملعب زاخو

الساعة 7:00 مساء

التوقعات: فوز غير محسوم

التحليل: يمتلك القاسم خط دفاع قويا، ويسعى زاخو لتعزيز موقعه في سلم الترتيب، ويتوقع أن يشهد اللقاء صراعا قويا بين الفريقين.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: بین الفریقین

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي

المناطق-واس

تمكن فريق الأهلي السعودي من كسب مستضيفه الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، في المواجهة التي جمعتهما اليوم على ملعب زعبيل في دبي.

سجل للأهلي الهدف الأول الجناح الأيمن الجزائري رياض محرز عند الدقيقة الثالثة، قبل أن يعزز البرازيلي روجر إيبانيز النتيجة بهدف ثاني عند الدقيقة 38.

أخبار قد تهمك مدرب الهلال : البطولة بنظامها الجديد صعبة.. وسنلعب غدًا من أجل الفوز 30 سبتمبر 2024 - 10:10 مساءً بنك التنمية الاجتماعية يختتم بنجاح النسخة الخامسة من فعالية “سوق الدار” تحت شعار “العمارية عامرة” 30 سبتمبر 2024 - 9:58 مساءً

يُذكر أن الأهلي حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف، وواصل الانتصار في مباراته الثانية في البطولة، رافعًا رصيده إلى 6 نقاط.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 10:12 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:50 مساءًالأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:39 مساءًالبنك المركزي السعودي يصدر تقرير الاستقرار المالي لعام 2024م أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:30 مساءًأمير منطقة مكة المكرمة ونائبه يقدمان التعازي لأسرتي الشهيدين بحريق سوق جدة الدولي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:28 مساءًوزير الداخلية اليمني: «مسام» يزرع الأمل حيثما أراد المعتدي صناعة الموت أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:15 مساءًمرض يشبه “إيبولا” يتفشى في دولة أفريقية30 سبتمبر 2024 - 9:50 مساءًالأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة30 سبتمبر 2024 - 9:39 مساءًالبنك المركزي السعودي يصدر تقرير الاستقرار المالي لعام 2024م30 سبتمبر 2024 - 9:30 مساءًأمير منطقة مكة المكرمة ونائبه يقدمان التعازي لأسرتي الشهيدين بحريق سوق جدة الدولي30 سبتمبر 2024 - 9:28 مساءًوزير الداخلية اليمني: «مسام» يزرع الأمل حيثما أراد المعتدي صناعة الموت30 سبتمبر 2024 - 9:15 مساءًمرض يشبه “إيبولا” يتفشى في دولة أفريقية مدرب الهلال : البطولة بنظامها الجديد صعبة.. وسنلعب غدًا من أجل الفوز مدرب الهلال : البطولة بنظامها الجديد صعبة.. وسنلعب غدًا من أجل الفوز تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • عثمان إبراهيم: الأندية الألمانية تعد الأقوى هجوميا في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • السد القطري يهزم استقلال طهران ويعزز آماله في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • ضمن الجولة الخامسة من دوري يلو.. قمة تجمع الحزم والعدالة.. والجبلين يستقبل الزلفي
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية