بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تهنئة إلى فخامة ساندرا ماسون حاكم عام جمهورية بربادوس ، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة ساندرا ماسون.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: يوم الشهيد يوم فخر للوطن محمد بن زايد: في يوم الشهيد نستذكر شهداءنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي ميا أمور موتلي رئيسة وزراء بربادوس.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن زايد محمد بن راشد منصور بن زايد بربادوس

إقرأ أيضاً:

محمد بن حمد بن سيف: حاكم الفجيرة يتسم بالكرم والعدالة

أشاد الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي، مدير عام حكومة الفجيرة الرقمية، بحكمة وحنكة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، عبر خمسين عاماً من القيادة والريادة كانت بمثابة رسالة تنمّ عن حكمة سموه ودروس تعلمنا منها الكثير من العبر في معاني التفاني في العمل والإنجاز والصبر والتسامح ومحطة وقفنا عندها فيما يتعلق بأشكال التنمية المختلفة التي شهدتها إمارة الفجيرة في كل جوانب الحياة بفضل توجيهات سموّه ورؤيته المستقبلية الثاقبة.
وقال في كلمة له بمناسبة الذكرى الـ 50 لتولي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، مقاليد الحكم في الفجيرة: «دائماً ما نستلهم من سموه العزيمة والإصرار والتميّز والحرص على بذل كل الجهود بما يضمن تأمين حياة كريمة للمواطنين والمقيمين على أرض هذه الإمارة الطيبة» منوهاً بتفرد سموه بصفات الزعامة والقيادة والشجاعة والكرم، والعدالة والمساواة والعطف وحب الخير للجميع، وهي دروس تعلمها من مدرسة الوالد الشيخ محمد بن حمد الشرقي، رحمه الله، وأكملها بمدرسة المؤسس القائد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وأضاف: «خمسون عاماً من القيادة نحتفي فيها بسلسلة من مراحل العمل التي شهدنا تمكينها وتحقيقها خلال سنوات حكم سموّه لنقف أمام مسيرة رائدة حافلة بالعطاء والإنجازات، شهدت خلالها الإمارة قفزة نوعية في مختلف القطاعات».
ونوّه بأن الفجيرة شهدت ولاتزال، تطوراً واسعاً على جميع الصعد، بفضل توجيهات سموه، حتى باتت في موقع بارز على خريطة التقدم محلياً وإقليمياً.(وام)

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ الحاكم العام لسانت كيتس ونيفيس بذكرى استقلال بلادها
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لسانت كيتس ونيفيس بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لسانت كيتس ونيفيس بذكرى استقلال بلادها
  • محمد بن حمد بن سيف: حاكم الفجيرة يتسم بالكرم والعدالة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس تشيلي بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس تشيلي بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزون أمير الكويت
  • بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك