قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، أن في يوم الشهيد، نستذكر بكل فخر تضحيات كوكبة من أبناء الإمارات الذين سطروا أروع معاني التضحية من أجل الوطن.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «في يوم الشهيد، نستذكر بكل فخر تضحيات كوكبة من أبناء الإمارات الذين سطروا أروع معاني التضحية من أجل الوطن .

.. ستبقى بطولاتهم وما جسدوه من قيم الوفاء مصدر إلهام لجميع أبناء الإمارات وأجيالنا المقبلة».

 

أخبار ذات صلة سيف بن زايد: يوم الشهيد.. ذكرى غالية نقف فيها باعتزاز إجلالاً وتقديراً لشهدائنا الأبرار طحنون بن زايد : "يوم الشهيد" عنوان البطولات المشرفة لشهداء الوطن

في يوم الشهيد، نستذكر بكل فخر تضحيات كوكبة من أبناء الإمارات الذين سطروا أروع معاني التضحية من أجل الوطن ... ستبقى بطولاتهم وما جسدوه من قيم الوفاء مصدر إلهام لجميع أبناء الإمارات وأجيالنا المقبلة. pic.twitter.com/wTmxjm69Qd

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) November 30, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمدان بن محمد يوم الشهيد فی یوم الشهید

إقرأ أيضاً:

معاني البوسعيدية ترعى حفل "اليوم العالمي للمسنين" بالرستاق

 

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

رعت السيدة معاني بنت عبدالله البوسعيدية المديرة العامة للتنمية الأسرية بوزارة التنمية الاجتماعية ورئيسة لجنة حماية الطفل، حفل اليوم العالمي للمسنين الذي نظمته المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة جنوب الباطنة، بالتعاون مع جمعية إحسان بمحافظة جنوب الباطنة، وبحضور ميمونة بنت سالم المنذرية المدير العام، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، ورؤساء المصالح الحكومية والخاصة، وذلك بدار الرعاية الاجتماعية بالرستاق.

وفي كلمته، قال مصطفى بن سالم الرجيبي مدير دار الرعاية الاجتماعية، إن الدار تقدم رعاية كاملة للمسنين فضلا عن دور الدار في الجانب الاجتماعي وفي توفير خدمة صحية واجتماعية ونفسية للمسنين، والتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة في توفير الدعم اللازم لهم.

وتضمنت فعاليات الحفل فقرة شعرية قدمها مطر البريكي، وعرضا مرئيا عن دار الرعاية الاجتماعية، بالإضافة إلى حوار من ذاكرة مسن، وقدمت فرقة مسرح شباب عمان مسرحية بعنوان "البساط" والتي تناولت ما يتعرض له بعض المسنين من معاملة غير جيدة أحيانا من بعض الأسر، في حين قدم صندوق الحماية الاجتماعي عرضا مرئيا حول منفعة كبار السن، واختتم الحفل بفن شعبي من تقديم فرقة الود النسائية.

وقامت السيدة معاني بنت عبدالله البوسعيدية المديرة العامة للتنمية الأسرية بجولة للتعرف على مرافق وخدمات دار الرعاية الاجتماعية، كما قامت بتكريم المشاركين والمساهمين.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • لمجد الوطن والمواطنين
  • حمدان بن محمد: تعلمنا من محمد بن راشد أن كل إنجاز هو فرصة جديدة لطموحات ومستهدفات أكبر
  • حمدان بن محمد: نشكر القائمين على "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" ونشيد بنتائجه
  • حمدان بن محمد يشهد حفل تكريم الفائزين في برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية
  • حمدان بن محمد: 98% خفض زمن الانتظار للحصول على الخدمات الحكومية في دبي
  • حمدان بن مبارك يستعرض عددا من موضوعات كرة القدم مع جورج ويا
  • حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا
  • منصور العور: التعليم حجر الزاوية في تقدم الأمم
  • معاني البوسعيدية ترعى حفل "اليوم العالمي للمسنين" بالرستاق
  • قرابين إيران لاستمرارية النظام: بين تضحيات النظام والمواقف المترددة