شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الجيزة رفع 2845 حالة إشغال للمقاهي والكافيهات بالهرم والدقي، 08 53 م الثلاثاء 11 يوليه 2023 القاهرة مصراوي قال محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد إنه تم رفع 2845 حالة .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيزة: رفع 2845 حالة إشغال للمقاهي والكافيهات بالهرم والدقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيزة: رفع 2845 حالة إشغال للمقاهي والكافيهات...

08:53 م الثلاثاء 11 يوليه 2023

القاهرة - مصراوي:

قال محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد إنه تم رفع 2845 حالة إشغال للمقاهي والكافيهات بالهرم والدقي وجنوب الجيزة.

جاء ذلك خلال تكليف المحافظ لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة الحملات على مدار اليوم للتصدي لظاهرة الإشغالات وكافة أشكال التعدي بالطرق العامة لتسيير الحركة المرورية وسير المشاه .

وشدد راشد على ضرورة التواجد الميداني بالشارع للعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه المواطنين بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم .

وفي هذا الإطار، نفذت محافظة الجيزة من خلال حي الهرم بقطاع هضبة الأهرام حملة مكبرة استهدفت خلالها مناطق أ، د،ه‍،ب،ك لمواجهة تعديات المقاهي والكافيهات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال عدم الالتزام بمواعيد الغلق حيث أسفرت عن مصادرة 2300 حالة إشغال متنوعة شملت كراسي واستندات وشيش ومعدات وشاشات عرض ودرجات بخارية وتروسكلات، إلى جانب ازالة حمام سباحة مخالف بالعقار رقم 352 أ واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وشهد حي الدقي، حملة مكبرة مماثلة وذلك استجابة لشكاوي المواطنين شملت ميدان طهران وشوارع التحرير وإيران والتي أسفرت عن رفع 245 حالة إشغال من الكافيهات المخالفة مع تحرير محاضر إشغال للطريق العام وإيداع المضبوطات بمخازن الحي، وشن حي جنوب الجيزة حملة شملت مناطق أبو زارع وجسر الكنيسة وشارع المدبح والتي أسفرت عن رفع 300 حالة إشغال وذلك استجابة لشكاوي المواطنين الواردة عبر الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“غروندبرغ”: مفاوضات مسقط أسفرت عن انفراجة مهمة بشأن الإفراج عن قحطان

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

قال المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، الأحد، إن المفاوضات اليمنية في مسقط أسفرت عن انفراجة مهمة بالتوصل إلى تفاهم لإطلاق سراح السياسي البارز محمد قحطان الذي كان مثار خلاف لسنوات بسبب رفض الحوثيون الإفراج عنه أو الكشف عن مصيره.

وأشار المبعوث الأممي إلى أن الأطراف المتفاوضة اتفقت على عقد اجتماع لاحق لتبادل أسماء المحتجزين وترتيبات إطلاق سراح “قحطان”، مشددا على أن إطلاق سراح المدنيين المحتجزين تعسفيا هو الخيار الوحيد المقبول.

وأوضح أن اللجنة الإشرافية لتنفيذ اتفاق المحتجزين عقدت للجمع بين وفود مفاوضة من الأطراف المتنازعة في اليمن دعمًا للأطراف في الوفاء بالتزاماتها لإطلاق سراح جميع المحتجزين على خلفية النزاع بموجب اتفاق ستوكهولم وفقًا لمبدأ “الكل مقابل الكل”.

وقال غروندبرغ: “ينتظر آلاف اليمنيين لم شملهم مع أحبائهم. على الرغم من التقدم الإيجابي، لا يزال هناك الكثير مما يتعين القيام به، وبوتيرة أسرع، للتخفيف من معاناة هذه الأسر”.

ودعا غروندبرغ الأطراف إلى مواصلة العمل مع مكتبه لاستكمال خطة تنفيذ التفاهم الذي توصلوا إليه، بما في ذلك أسماء المحتجزين الذين سيتم الإفراج عنهم، والاتفاق على مزيد من عمليات الإفراج.

وجدد غروندبرغ دعوات الأمم المتحدة للأطراف بالامتناع عن الاحتجاز التعسفي للمدنيين واحترام حقوق اليمنيين بموجب القانون الدولي.

وكرر بشكل خاص مطالبته بالإفراج الفوري وغير المشروط عن موظفي الأمم المتحدة والعاملين في مجال الإغاثة والمجتمع المدني الذين تم اعتقالهم تعسفيًا لدى الحوثيون في صنعاء وما زالوا محتجزين دون القدرة على التواصل مع العالم الخارجي.

وأضاف: “تظل الأمم المتحدة ملتزمة بهذا العمل المهم لإعادة لم شمل العائلات اليمنية مع ذويهم المحتجزين على خلفية النزاع”.

وتابع:” بينما نواصل هذه المهمة، يجب علينا أيضًا أن نندد بالاحتجاز التعسفي لجميع المدنيين والتعبير عن أسفنا على معاناة عائلاتهم وأحبائهم. إطلاق سراحهم بشكل فوري وغير مشروط هو الخيار الوحيد المقبول.”

وأمس السبت ، جولة المفاوضات في العاصمة العمانية مسقط بين الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي المسلحة بشأن الأسرى والمختطفين بدون أي تقدم يذكر.

واتهم عضو الوفد الحكومي، ماجد فضائل جماعة الحوثي بإفشال أي تبادل في هذه الجولة وقال إن الحوثيين” لا يقيمون للأسرى وعائلاتهم أي وزن”.

هل حققت مفاوضات مسقط أي تقدم في ملف المعتقلين؟ نشطاء يجيبون “لا يقيمون أي وزن للأسرى”.. الوفد الحكومي يتهم الحوثيين بإفشال مفاوضات مسقط

مقالات مشابهة

  • رفع 450 حالة إشغال طريق مخالف بدمنهور ومحمودية البحيرة
  • “غروندبرغ”: مفاوضات مسقط أسفرت عن انفراجة مهمة بشأن الإفراج عن قحطان
  • رفع 295 حالة إشغال طريق مخالف بطرق وشوارع البحيرة (صور)
  • ديالى تطلق ممارسات محرم.. شملت 16 منطقة في يومها الأول
  • تشديد وإحكام الرقابة على المنشآت الغذائية بمختلف المحافظات
  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة
  • «الداخلية»: ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة
  • ضبط شقيق عصام صاصا لاتهامه بتزوير توكيل قضية فى الهرم
  • ضبط شقيق عصام صاصا لاتهامه في تزوير توكيل قضية بالهرم
  • تداول 13 الف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر