صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@23:41:04 GMT

«الإمبراطور» يتسلح بـ «القوة التهديفية»

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

 
مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة «شاهد على العصر».. في متحف شرطة المربعة «مهرجان أم الإمارات» يصل إلى العين بباقة عروض


يتسلح الوصل بالسلسلة التهديفية القوية أمام البطائح يوم السبت، ضمن «الجولة التاسعة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، وهو الوحيد حالياً الذي هز الشباك خلال 26 مباراة على التوالي في البطولة، بمحصلة إجمالية 62 هدفاً، منها 23 هدفاً في «الجولات الثماني» هذا الموسم، جعلته صاحب أقوى هجوم.


ونجح المدرب الصربي ميلوش من إيجاد العديد من الخيارات الهجومية، ويختار اللاعب الأكثر جاهزية من دون التفات للأسماء، ما جعله يدفع بأداما ديالو أساسياً في الهجوم على حساب هاريس سيفيروفيتش، في آخر مباراتين، فيما نجح 9 لاعبين في تسجيل الأهداف بالدوري إلى الآن، مما يعني أن الهجوم لا يتوقف على لاعب او اثنين فقط.
وسارت التحضيرات في الفريق عقب التفوق على الجزيرة، في الجولة الماضية، وسط معنويات مرتفعة، إلى جانب تفاعل جماهيري للتصويت للثلاثي المدرب ميلوش، والحارس خالد السناني، واللاعبين فابيو ليما وكايو كانيدو على جائزة الأفضل لشهر نوفمبر في «دوري أدنوك للمحترفين»، إلى جانب التفاعل المستمر عبر منصات التواصل الاجتماعي لشحن «همم» اللاعبين لمواصلة الأداء والنتائج الإيجابية.
ويتطلع «الإمبراطور» إلى مواجهة البطائح، لتمثل محطة إضافية للتقدم والحفاظ على صدارة الترتيب، خصوصاً أن أقرب مطارديه العين وشباب الأهلي لن يخوضا مباراتيهما في الجولة حتى 20 ديسمبر الجاري، ويدرك الوصل أن الحضور الجماهيري إلى مدرجات زعبيل أصبح ورقة رابحة تحفز الفريق للتفوق، وحقق 4 انتصارات وتعادلاً في 4 مباريات على ملعبه، من دون أن يعرف الخسارة في الجولات الثماني الماضية، ليتفرد بهذا الرقم الإيجابي بين جميع أندية «دورينا».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوصل البطائح العين شباب الأهلي

إقرأ أيضاً:

بعد شجار حاد.. إنريكي يعاقب ديمبيلي بتلك الطريقة

لم يتم استدعاء عثمان ديمبيلي لتشكيل باريس سان جيرمان، لخوض المباراة المقررة غداً الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا آمام أرسنال، لأن مدربه لويس إنريكي قرر استبعاده كعقوبة تأديبية، بعد حدوث شجار بين كليهما في المباراة الأخيرة بالدوري الفرنسي.

بحسب المعلومات التي كشف عنها موقع المعلومات الرياضية RMC Sport، وأكدتها صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن لويس إنريكي أراد معاقبة الدولي الفرنسي بهذه الطريقة، بعد المشادة التي حدثت بينهما عقب مباراة رين، والتي فاز بها باريس سان جيرمان 3-1.

مارسيليا يهدر فرصة تقاسم الصدارة مع سان جيرمان - موقع 24أهدر أولمبيك مارسيليا فرصة تقاسم قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة مباغتة 0-1 أمام مضيفه ستراسبورغ، في ختام منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

وبحسب الوسيلتين الإعلاميتين، فإن المدرب الإسباني كان يلوم لاعب برشلونة السابق على اختيارات معينة اتخذها في الملعب، وهو الأمر الذي يبدو أن اللاعب لم يوافق عليه وحدث بينهما نقاشاً ساخناً، لم يتم الكشف عن تفاصيله.

ومن ثم غاب ديمبيلي عن قائمة اللاعبين الذين استدعاهم المدرب الإسباني لمواجهة آرسنال غداً الثلاثاء في "التشامبيونز ليغ".

مقالات مشابهة

  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟
  • بعد شجار حاد.. إنريكي يعاقب ديمبيلي بتلك الطريقة
  • العراق يسلم إيران رفات (118) جنديا الذين قتلوا خلال حرب الثماني سنوات
  • ختام مشروع «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية في أسوان الليلة
  • فليك يُعلن قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا اليوم
  • إسرائيل: ضربنا أكثر من 140 هدفا لحزب الله في لبنان منذ الليلة الماضية
  • إعفاء أحمد آل عبدالسلام من تدريب صحم
  • العطوي: إذا تغير المدرب سيتحسن حال الأهلي والحبسي يرد.. فيديو
  • الحبسي: استمرار المدرب في الأهلي خطأ تتحمله الإدارة.. فيديو