صدى البلد:
2024-07-01@22:58:24 GMT

انطلاق الدورة الخامسة من "جائزة الإمارات للطاقة"

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

أطلق المجلس الأعلى للطاقة بدبي الدورة الخامسة من “جائزة الإمارات للطاقة 2023- 2025” التي تقام برعاية كريمة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  تحت شعار « تعزيز الحياد الكربوني».

و بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” أعلن ذلك  سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة بدبي، ورئيس جائزة الإمارات للطاقة خلال فعاليات الدورة التاسعة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر في فندق جميرا ميناء السلام بدبي.

وقال  سعيد محمد الطاير: " يسعدني أن أرحب بكم في هذا اللقاء لإطلاق الدورة الخامسة من جائزة الإمارات للطاقة 2023-2025 التي ينظمها المجلس الأعلى للطاقة بدبي تحت شعار "تعزيز الحياد الكربوني"، ويأتي هذا الشعار الجديد تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” في أن تكون دولة الإمارات مركزاً عالمياً للابتكار في قطاع الطاقة النظيفة والمتجددة وأن تواصل ريادتها في العمل المناخي العالمي، بما يدعم التنمية المستدامة الشاملة. وتسهم جائزة الامارات للطاقة في دعم هذه الجهود من خلال توفير منصة عالمية للتعريف بالمشاريع والبرامج والممارسات المبتكرة والحلول العملية التي تدعم الاستدامة وتعزز كفاءة الطاقة وتسهم في الوصول إلى الحياد المناخي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ال مكتوم اقتصاد الأخضر التنمية المستدامة الشاملة الحياد الكربوني الحياد المناخي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العمل المناخي العمل المناخي العالمي المجلس الأعلى للطاقة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني

أبوظبي - وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» برقية تهنئة إلى ماري سيمون الحاكمة العامة لكندا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى ماري سيمون.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى جاستن ترودو رئيس وزراء كندا.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال
  • الإمارات والتنافسية العالمية
  • محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات: تعازينا للملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك المغرب بوفاة والدته
  • رئيس الدولة ونائباه يعزّون ملك المغرب بوفاة والدته
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده