استعدادات مي فاروق لحفل روائع السنباطي.. نشر قسم الفن على مدار الساعات القليلة الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، منها: حقيقة زواج ياسمين صبري، وفي السطور التالية نستعرض أبرزها:

 

أنا بنت مصرية مسلمة.. ياسمين صبري ترد على شائعة زواجها بشكل صادم

نفت الفنانة ياسمين صبري زواجها وردت على الشائعات من خلال حسابها على تويتر.

وكتبت: "‏دي من المرات القليلة جداً اللي رديت فيها علي أي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة. والإشاعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة.

 

في ذكراه..قصة خلاف رياض السنباطي مع أم كلثوم

يوافق اليوم الخميس 30 نوفمبر، ذكرى ميلاد الموسيقار رياض السنباطي، الذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1906، ورحل عن عالمنا في 10 سبتمبر عام 1981، عن عمر يناهز الـ 74 عاما.

 

في ذكراه.. قصة وفاة ممدوح وافي بالسرطان وطلبه الأخير من أحمد زكي

يوافق اليوم الخميس 30 نوفمبر، ذكرى ميلاد الفنان الراحل ممدوح وافي، الذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1951 بقرية المندرة في محافظة الفيوم، ورحل عن عالمنا في 17 أكتوبر عام 2004 عن عمر يناهز الـ 53 عاما.

 

حاتم العراقي وأصيل هميم مع 3 نجوم بموسم الرياض

يحيي الفنان حاتم العراقي حفل غنائي مع الفنانة أصيل هميم والفنان محمود التركي والفنان سيف نبيل والفنان علاء مختار، على مسرح محمد عبده أرينا، يوم 7 ديسمبر المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

في ذكراه..قصة حب كامل الشناوي لـ نجاة الصغيرة وسر قصيدة لا تكذبي

يوافق اليوم الخميس 30 نوفمبر، ذكرى رحيل الكاتب كامل الشناوي، الذي ولد في 7 ديسمبر عام 1908، ورحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 1965، عن عمر يناهز الـ 56 عاما.  

 

مي فاروق تجري الاستعدادات الأخيرة لحفل روائع السنباطي

أجرت الفنانة مي فاروق، بروفاتها النهائية ليلة أمس الأربعاء، استعدادا لحفل روائع السنباطي اليوم الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأدت مي فاروق، عدد من الأغاني التي ينتظر أن تؤديها أمام جمهورها بموسم الرياض في حفل الليلة.

 

مملكتي .. وليد توفيق يستعد لطرح أحدث أغانيه

يستعد الفنان وليد توفيق، لطرح أغنية جديدة له تحمل اسم مملكتي، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، خلال الفترة المقبلة.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام-بوستر أغنية مملكتي لـ وليد توفيق، معلنة عن طرحها قريبا.

 

طرح برومو الجزء الرابع والأخير من ألبوم رابح صقر

ينتظر الفنان رابح صقر، طرح الجزء الرابع والأخير من ألبومه الجديد «صقر 23» يوم 12 ديسمبر المقبل، بعد طرح أجزاء الألبوم الثلاث على مدار العام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السنباطي مي فاروق ياسمين صبري ام كلثوم رياض السنباطي حاتم العراقي أصيل هميم كامل الشناوي نجاة الصغيرة وليد توفيق رابح صقر لحفل روائع السنباطی الیوم الخمیس یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفى الفنان المصري توفيق عبدالحميد، ما يتردد عن تدهور حالته الصحية، وذلك في سلسلة تدوينات نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

وقال عبد الحميد: "الحمد لله على كل حال، أنا بخير وحالتي الصحية، زي ما هي مفيش جديد"، وأضاف في تدوينة لاحقة: "واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين، وهو خبر غير حقيقي".

وتوجه بالشكر لأصدقائه، ومحبيه قائلًا "شكرًا جزيلًا محبتكم، واهتمامكم تاج فوق راسي، متعكم الله جميعًا بالصحة، والستر، وراحة البال."

وكان آخر عمل فني شارك فيه الفنان المصري البالغ من العمر 67 عامًا، مسلسل "يوتيرن"، في موسم دراما رمضان 2024، وأعلن بعد انتهاء تصوير المسلسل  أنه ينوي الاعتزال بسبب حالته الصحية.
 

مصردراما مصريةمشاهيرنشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • القومي للطفولة: زواج الأطفال انتهاك لحقوق الطفل ويحرم الفتيات من حقهن في حياة آمنة
  • رئيسة القومي للطفولة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان للقضاء على زواج الأطفال
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: أخبار سعيدة
  • عم «حاكم».. فيلسوف الضحك يغادر عالمنا بعد مسيرة استثنائية في فن الكاريكاتير
  • الحكومة الجديدة2024.. تعرف من هو وزير التموين الجديد؟
  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • محمود قابيل عن عزت أبو عوف: "أفتقدك دائمًا يا أخي"