دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار رجل الأعمال والملياردير، إيلون ماسك، مالك منصة أكس (تويتر سابقا) تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع فيديو له وهو "يشتم" على الهواء مباشرة الشركات التي أعلنت توقفها عن الإعلان بـ"أكس".

جاء ذلك في أول مقابلة لماسك مع وسائل الإعلام الرئيسية، الأربعاء، منذ منشوره المعادي للسامية على منصة أكس في وقت سابق من هذا الشهر، حيث اعتذر عما وصفه بأنه "أغبى" منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكنه وجه انتقادا لاذعا للمعلنين الذين تركوا منصته بسبب تزايد معاداة السامية.

وقال ماسك في قمة نيويورك تايمز DealBook في نيويورك: "لا أريدهم أن يعلنوا.. إذا كان هناك من يبتزني بالإعلانات أو بالمال، اذهب (تبا لك).. هل هذا واضح؟ مرحبًا بوب، إذا كنت بين الحضور، فهذا ما أشعر به"، وذلك في إشارة إلى الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب إيجر، الذي تحدث في وقت سابق في القمة، الأربعاء.

ولم ترد ديزني على الفور على طلب للتعليق على تصريحات ماسك.

ويذكر أن عددا من العلامات التجارية البارزة أوقفت إعلاناتها مؤقتًا على منصة أكس، هذا الشهر بعد احتضان ماسك العلني لنظرية المؤامرة المعادية للسامية التي يفضلها المتعصبون للبيض.

أمريكاإيلون موسكتغريداتتويترنشر الخميس، 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: إيلون موسك تغريدات تويتر

إقرأ أيضاً:

مستشار أمني سابق بـ الداخلية يروي موقف تعرض له في بداية تطبيقه المرور بمدينته..فيديو

الرياض

روى المستشار الأمني السابق لوزير الداخلية، ناصر الدويسي، قصة موقف تعرض له خلال عمله في دوريات المرور بمدينته وعند جماعته.

وقال الدويسي” خلال لقاء مع برنامج بودكاست فنجان :” كنا نأخذ دروس وتدريبات في الشرطة تحت إشراف مدير الشرطة وكذلك الدفاع المدني، وبعدها عملت بدوريات المرور بمديتنا وعند جماعتنا وتعرضت لموقف أيقنت حينها وقتها أنه من الخطأ أن تشتغل عند جماعتك”.

وتابع :” “مرينا على المرور، وقابلت رئيس الرقباء وقلت هذه ورقتنا وبنطبق عندكم والزملاء بيجون .. أعطاني المفتاح وقال تبغي معك أحد، قلت أبغي الدورية فقط” مشيرا إلى أنه طلب الدورية لشيء في النفس حيث كان يريد تشغيل “الونان والسفتي”.

وأضاف الدويسي : “كنت أتمني أن أجد مخالف وقتها، وحين وجدت شخص في شارع رئيسي ولف إلى المزارع يمين بدون ما يدق إشارة، قمت بتتبعه وطلبت منه النزول، ووجدته يعرفني.

وأكد أنه أيقن وقتها أنه من غير الصواب أن يشتغل عند جماعته لأنه يكون هناك حرج لو قدم له خدمة تكون محسوبة عليه، واختتم حديثه قائلا ” من عرفك صغير، حقرك كبير”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720004406256.mp4

مقالات مشابهة

  • تحطم صاروخ صيني بعدما انطلق بالخطأ خلال اختباره.. فيديو
  • أنور قرقاش يتحدث عن معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر وسط تفاعل
  • إصابات مباشرة وحرائق واسعة.. حزب الله يقصف شمال فلسطين / فيديو
  • watch it تطرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» بطولة سوسن بدر | فيديو
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك
  • رئيس وزراء هولندا السابق يودع منصبه مستقلاً درجاته الهوائية ..فيديو
  • مستشار أمني سابق بـ الداخلية يروي موقف تعرض له في بداية تطبيقه المرور بمدينته..فيديو
  • سكتة قلبية تُنهي حياة لاعب صيني خلال بطولة آسيا لكرة الريشة(فيديو)
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء