شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رونالدو يفاجئ نجوم النصر والكشف عن موعد وصول بروزوفيتش، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر معسكرًا خارجيًا بالبرتغال، من أجل التحضير للموسم الرياضي الجديد 2023 2024، لمدة 24 يومًا.وبدأ .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو يفاجئ نجوم النصر والكشف عن موعد وصول بروزوفيتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو يفاجئ نجوم النصر والكشف عن موعد وصول بروزوفيتش

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر معسكرًا خارجيًا بالبرتغال، من أجل التحضير للموسم الرياضي الجديد 2023/2024، لمدة 24 يومًا.

وبدأ الفريق النصراوي بقيادة المدير الفني الجديد، البرتغالي لويس كاسترو، معسكره الإعدادي الحالي منذ 3 يوليو الجاري على أن ينتهي يوم 27 من الشهر ذاته.

النصر يتحرك لضم صخرة نابولي.. صفقة مدوية

تعرف على موعد انضمام رونالدو وبروزوفيتش لمعسكر النصر في البرتغال

رونالدو ينضم إلى معسكر النصر  وبروزوفيتش يلاحقه

وانضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر إلى المعسكر، المنظم في مدينة فارو البرتغالية، مساء اليوم الثلاثاء.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

بينما سينضم الصربي مارسيلو بروزوفيتش، للمعسكر النصراوي، مساء غدا الأربعاء، عقب أولى مباريات النصر الودية أمام ألفيركا البرتغالي، لكنه سيشارك بداية من مواجهة سيلتا فيجو الإسباني والمقررة 17 يوليو المقبل.

ويتخلل معسكر النصر التحضيري للموسم الجديد 6 مباريات ودية، حيث سيخوض 4 مواجهات بالبرتغال أمام ألفيركا، وفارينس، وسيلتا فيجو، وبنفيكا، على أن يختتم الأصفر استعداداته الصيفية بجولة خاصة في اليابان، بمباراتين وديتين أمام كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، يومي 25 و27 يوليو.

ويستهدف مسؤولو نادي النصر، إبرام صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو، بعد التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط إنتر ميلان بعقد يمتد لـ 2026، والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويفاوض النصر أسماء مميزة للغاية في الصيف الحالي، خاصة المغربي حكيم زياش، نجم هجوم تشيلسي، والبرتغالي أوتافيو أدميلسون متوسط ميدان بورتو البرتغالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو النصر موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس معسکر ا

إقرأ أيضاً:

كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن النجم المصري أحمد حسن كوكا من إنقاذ فريقه ريو آفي من الهزيمة أمام ضيفه فاماليكاو، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب دوس أركوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري البرتغالي.

تواجد كوكا على مقاعد بدلاء ريو آفي منذ بداية المباراة أمام فاماليكاو، وشارك بديلًا في الدقيقة 56 بدلًا من براندون أجيليرا، كما حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 75.

كوكا يسجل أول أهدافه مع ريو آفي

انتهى الشوط الأول بلا أهداف، ولكن مع بداية الشوط الثاني، فاجئ فاماليكاو رفاق كوكا بهدف في الدقيقة 52 عن طريق جيل دياز.

وشارك كوكا لينقذ ريو آفي من الخسارة، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 75 برأسية مميزة، دون النظر إلى مرمى المنافس، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبذلك أحرز كوكا هدفه الأول مع ريو آفي هذا الموسم، حيث شارك في 4 مباريات حتى الآن، عقب انضمامه إلى الفريق الذي بدأ به مسيرته الاحترافية في أوروبا، حيث عاد مهاجم المنتخب الوطني إلى ريو آفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد لمدة عام.

وخلال فترته الأولى مع ريو آفي، شارك أحمد حسن كوكا في 98 مباراة وسجل 32 هدفًا، وذلك خلال الفترة من 2011 حتى 2015.

وبتلك النتيجة، ارتقى ريو آفي إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 8 نقاط، بينما حل فاماليكاو سادسًا وفي رصيده 13 نقطة.

O empate na cabeça de Hassan. ⚽️

Acompanhe todas as incidências da partida na @sporttvportugal. ????#TodosABordo #RAFCFCF #LigaPortugalBetclic pic.twitter.com/NCIwO9PCMs

— Rio Ave FC (@RioAve_FC) October 4، 2024

مقالات مشابهة

  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • بشأن موعد وصول طائرة مساعدات الأدوية والمستلزمات الطبية.. هذا ما أعلنته الصحة
  • شاهد: القبض على مقيم بالسعودية تحرش بطفلة في مكة والتشهير باسمه والكشف عن جنسيته